روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مطالبة أعضاء حزب الوفد باستقالة السيد البدوي

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 1 يونيو 2011

نظم عدد من أعضاء حزب الوفد والذين خاضوا انتخابات الهيئة العليا دون أن يحالفهم الفوز، وقفة احتجاجية داخل مقر الحزب، صباح اليوم، مُطالبين بحل "عُليا الوفد" الجديدة، والتي وأعضاء بالوفد يطالبون باستقالة البدوي وحل الهيئة العلياصفوها بأنها مزورة وغير شرعية.

كما طالب نحو عشرين عضوا بحزب لوفد، باستقالة رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي، مشيرين إلى أنه تدخل في إجراء العملية الانتخابية لصالح قائمة كان يدعمها، ودعوا إلى وضع مجلس رئاسي يقود الحزب بالمرحلة الجارية، مع إعادة تشكيل الجمعة العمومية للوفد.

يذكر أن 17 مرشحًا خاسرًا في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد التي جرت الجمعة الماضية، قد تقدموا بإنذارِ على يد محضر إلى الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، وفؤاد بدراوي السكرتير العام للحزب، لوقف إعلان النتيجة وعدم الاعتداد بالانتخابات.

ومن جانبه قال الصحفي ياسر شورى، أحد المرشحين الخاسرين بانتخابات الهيئة العليا، أن مستقلي الوفد ضاعوا خلال الانتخابات بين تنافس جبهتي السيد البدوي رئيس حزب الوفد الحالي، ومحمود أباظة الرئيس السابق للحزب.

وسرد شوري، عددًا من الإشكاليات التي تهدد عمليتي التصويت والفرز بالبطلان، منها إشراف فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب، على الانتخابات. الأمر الذي نفاه عصام شيحة، القيادي الوفدي، موضحاً أن بدراوي كان مسؤولا عن لجنة التنظيم فقط، في حين كانت هناك لجنة مستقلة للإشراف على التصويت والفرز.

وأضاف شوري أنه لم يتم السماح لكافة المرشحين لمتابعة عملية الفرز، لافتاً إلى مغادرة الدكتور إبراهيم درويش رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات دون الإمضاء على النتيجة النهائية. وهو ما علق عليه محمد العمدة النائب البرلماني السابق وعضو الهيئة العليا الجديدة للوفد، قائلاً: "كان يتم السماح للمرشحين بالدخول إلى غرفة الفرز بالتوالي في شكل مجموعات، لأن الغرفة لا تتسع لـ191 مرشحاً جملةً واحدة".

وفيما يخص مغادرة إبراهيم درويش قبل إعلان النتيجة النهائية للانتخابات، أوضح العمدة أن حسين عبد الرازق عضو المجلس الرئاسي لحزب التجمع وعضو اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد، قد أناب عن رئيس اللجنة الذي تعذر عليه الاستمرار لمدة تزيد على 14 ساعة متواصلة، وذلك كما تنص اللائحة".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts