روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin


القاهرة (رويترز) - ذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط أن عشرات الاشخاص أصيبوا مساء الجمعة في اشتباك بالقاهرة بين معارضين لمحاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ومؤيدين لمحاكمته.image


وأطيح بمبارك في احتجاجات واسعة في فبراير شباط وستبدأ محاكمته في الثالث من أغسطس اب بتهم تتصل بقتل المتظاهرين خلال الاحتجاجات واستغلال النفوذ طوال 30 عاما قضاها في الحكم.

وقالت الوكالة ان نحو 800 من معارضي محاكمة مبارك تجمعوا في شارع جامعة الدول العربية مطالبين بإلغاء المحاكمة والافراج عنه فورا وان نحو 300 من مؤيدي المحاكمة تجمعوا محاولين اقناعهم بالعدول عن مطلبهم.


وأضافت أن الجانبين تبادلا الرشق بالحجارة مما أدى لوقوع الاصابات وتكسير بعض السيارات.


وفي الشهر الماضي أصيب عدد من الاشخاص في اشتباك وقع أمام مبنى الاذاعة والتلفزيون بين محتفلين بعيد ميلاد مبارك (83 عاما) ومناوئين لهم.


ويواجه مبارك الاعدام شنقا اذا أدين بقتل المتظاهرين الذين ذكر تقرير رسمي ان عدهم زاد على 846. وأصيب أكثر من ستة الاف خلال الاحتجاجات التي استمرت 18 يوما.


ومنذ سقوط مبارك شهدت مصر العديد من الاحتجاجات السياسية والفئوية والاشتباكات الطائفية التي قتل فيها عشرات المسلمين والمسيحيين وأصيب المئات.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts