روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

طلاق الامير وليام من كيت ميدلتون بعد 5 اسابيع زواج فقط!

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 8 يونيو 2011


نشرت العديد من وكالات الانباء البريطانية والصحف الانجليزية الالكترونية خبر طلاق الامير وليام من زوجته السابقة كما اعلن ذلك الامير ويليام فى مؤتمر يوم الثلاثاء وأن زواجه يعتبر خطأ فادح وانه لم يكن عن حب .. واشار بأنه يعتبر حفل زفافه كان مهزلة مروعة واضاف ان الأمر انتهى ويشعر بالسعاده لأنه لن يرى هذه المرأه مرة اخرى ..


ويعد الامير ويليام هو ابن الاميرة ديانا التي طلقت هي الاخرى من والده لتدخل في قصة حب مع عماد الفايد المصري الذي كان يعيش في انجلترا قبل ان يتم اغتيالهم معا في لندن في حادث بشع .. الا ان زواج ويليام والذي استمر لمدة لاتذكر يثير التساؤلات وعلامات التعجب لدى الجميع ؟؟!!!


نشرت العديد من الصحف فى لندن خبر طلاق الامير ويليام من الاميرة كيت ولم ينفى قصر باكنجهام الخبر حتى الان .. بعد زواج ضخم و احتفالات بالزفاف كبيرة تابعها العالم كلة ومصاريف هائلة لزواج لم يستغرق 5 اسابيع فقط وتم الطلاق من كيت ميدلتون بعد ذلك ..


هذا وانتشرت الشائعات حول سبب طلاق الامير وليام من طليقته كيت ميدلتون ، ولم يعرف سبب الطلاق حتى الآن ، إلا أن خبر طلاق الامير ويليام شبه مؤكد من كيت ميدلتون. ولم يتم نشر صور للامير وليام ومطلقته كيت ميدلتون بعد الطلاق .. كما أثار خبر طلاق الأمير ويليام الجدل بين اوساط المحامين البريطانين حيث بامكان كيت الان الحصول على جزء كبير من ثروة الامير وليام كما فعلت والدته مع والد الأمير وليام بعد طلاقها منه.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts