روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

دبي تبيع صورة فريدة لمارلين مونرو لمكافحة الايدز

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 9 يونيو 2011

تستعد دبي لعرض صورة للممثلةالامريكية الراحلة مارلين مونرو مرصعة بأكثر من 18 ألف و500 حبة كريستال شوارفسكي في مزاد خيري يعود دخله لمكافحة مرض الايدز.


وقالت شيفاني بانديا المدير التنفيذي لمهرجان دبي السينمائي الدولي الاحد إن المهرجان سيصورة للممثلةالامريكية الراحلة مارلين مونروقيم الخميس المقبل حفلا خيريا تحت عنوان"سينما ضد الإيدز دبي" تعرض فيه مجموعة مميزة من الأعمال والروائع
الفنية بما فيها لوحة "مارلين مونرو" المرصعة بالكريستال, وصورة للممثلةالأمريكية بروك شيلدز", ليتم بيعها في مزاد خاص لجمع تبرعات يعود ريعها إلى مؤسسة "أمفار" لأبحاث الإيدز.


وذكرت ان العديد من النجوم والشخصيات العامة اكدوا حضورهم للحفل الخيري بدبي منهم الملكة نور من الأردن, ومات ديلون, وكريستينا ريتشي, وماندي مور, ورانبير كابور وغيرهم.


ولوحة "مارلين مونرو" إحدى لوحات الفنانة ميلينا زيفو التي تعاونت مع ديفيد بيكهام وبيليه ورونالدو وغيرهم من المشاهير لابتكار أعمال فنية فريدة من نوعها, واضيفت حبات الكريستال يدويا لتضفي قيمة فريدة إلى العمل الفني.

وتعود صورة "بروك شيلدز" 1982 إلى المصور العالمي الشهير "باتريكدومارشولييه", الذي يعد واحدا من ابرز المصورين, اذ نجح في تصوير أجمل اللقطات لديفيد بوي ومادونا والأميرة الراحلة ديانا.


وسيتمكن المشاركون من المزايدة على رحلة فاخرة مجانية لفردين إلى لاس فيجاس, مع فرصة الاقامة في فندق "إم جي إم بلاجيو" الفاخر.


ويعرض المزاد بعض المشغولات الفنية منها حقيبة شانيل صممها كارل لاجيرفيلد من جلد التمساح الأسود, وهي فريدة من نوعها في العالم, حيث تتميز بقفل مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع ب`334 ماسة, وكانت تملكها الفنانة مادونا وقدمتها للاعمال الخيرية.


وتعرض ايضا ساعة مصقولة ومرصعة بالألماس , فريدة من نوعها في العالم,وسلسلة صور "عنق المهر" لستيفن كلاين, أحد أشهر مصوري الأزياء المعاصرين.


وسيتمكن المشاركون من المزايدة على عدد من النشاطات الفريدة والخاصة بالمشاهير, بالإضافة إلى السيارات الفاخرة وغيرها من المواد التذكارية.


وأضافت: "إلى جانب الممتلكات الحصرية التي سيتم عرضها للمزاد الحي والحضور المميز لألمع مشاهير العالم, تهدف هذه الحملة إلى تعزيز مشاركة دبي في القضايا الإنسانية ذات الأهمية العالمية".


يذكر أن مؤسسة أمفار هي إحدى أبرز المؤسسات العالمية في مجال أبحاث الإيدز والوقاية منه والتوعية بمخاطره ودعم السياسات العامة المتعلقة به.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts