روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أروقة القصر وشبيه حسني مبارك

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 10 يونيو 2011

كشف مدحت أبوالعز الشهير بـ "شبيه الرئيس" عن تعرضه لمضايقات وتعليقات ساخرة طوال الوقت معبراً عن أمله ان يجسد شخصية الرئيس في فيلم سينمائي كبير.


وأضاف مدحت: "منذ تولي الرئيس كان كل من حولي يهنئونني بأن الرئيس الجديد شبهي ولكن بعد فترة ظهرت عيوب هذا التشابه، ففى كل مكان أذهب اليه أشعر بأن الناس تراقبني، وأحيانا يكون فيه تعليقات مستفزة".


وأكد " لم أرغب في التحدث مع أي وسيلة إعلام قبل الثورة خوفا من مضايقات جهازمباحث امن الدولة وعندما كان صحفي أو مذيع يطلب منى صورة أو إجراء حواركانت ابنتي بتقولى "مش عاوزين مشاكل" ولكن الآن الوضع تغير وأتمنى تمثيل دور الرئيس في الأفلام وأصبح نجما سينمائيا كشبيه بوش في أمريكا".


وأشار مدحت انه يقوم حالياً بتصوير فيلم "أروقة القصر" حول اللحظات الأخيرة في حكم مبارك وقال: "نفسى أقنع الناس أنى مبارك- بس في الشاشة فقط- والفيلم أول عمل لى وبدأنا تصويره الأسبوع الماضي وهو بيحكي عن الثورة ولكن بشكل تمثيلي ومختلف".


الجدير بالذكرأن فيلم "أروقة القصر" من إخراج أحمد فتحى ويتناول حكاية الثورة من خلال ليلة عرض أحداث الثورة من داخل القصر الجمهوري وعرض جميع الاحتمالات المتضاربة التي تفسر حقيقة ما حدث مع الرئيس مبارك حتى التنحى بطريقة الـ " docudrama" التي تجمع بين الدراما والمواد المسجلة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts