روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

خلال قيامها بواجباتها الاخيرة كملكة جمال للولايات المتحدة تواجدت الملكة ريما فقيه مع المتسابقات على لقب ملكة جمال اميركا لعام 2011 في فندق فلامينغو في لاس فيغاس ,نيفادا في وقت سابق من هذا الاسبوع.
ببشرتها السمراء و بكيني ا بيض قامت بالاتقاط سلسلة من الصور مع الملكات المرشحات للحصول على اللقب من بعدها.هجوم على ريما فقيه بسبب طريقة سهرها وتودع اللقب بالبكيني في فيغاس


وهذه النزهة لريما تأتي بعد موجة من الانتقادات التي وجهت اليها بسبب التشكيك حول طريقتها في الاحتفال واثيرت الضجة على ريما عندما حاول فريق الاعلام الخاص بمسابقة ملكة جمال اميركا غصبها على الاستيقاظ للظهور في برنامج صباحي في وقت مبكر جدا وقالت رئيسة منظمة ملكة جمال اميركا : التسلل في الليل هذا اسلوب لا يليق بالملكات ولا نقبل به .


واضافت “نحن عادة نسيطر على سلوك الملكات ولدينا مديرين موهبين لمراقبتهم وتنظيم اعمالهم ومن المفترض على الملكات اخبارنا عند الخروج للسهر وريما هي بالتأكيد صاحبة شخصية مرحة جداً واذا خرجت تلك الليلة لن يفاجئنا الامر وخاصة انها ستودع التاج قريبا وستتوج فتاة اخرى في غضون ايام قليلة وحدث هذا الامر مرة واحدة من 12 شهرا ولكنها ارسلت اعتذاراً ومنذ ذلك الحين تتبع اقوانين ووعدت ان تكون في الوقت المناسب والمسموح لها.
وقالت طبعا الاعلام يكبر كل شيء وانا لا اقول هذا لنفي ما قامت به ريما ولكن هي 100% كانت تسمع الكلمة .
واكدت ريما انها كانت نائمة كل الليل في شقتها هذا ما جعل المنظمة تتطلب منها شريط امني من المبنى لتؤكد اقوالها.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts