روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin



التقى الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء بالسيدة ايرينا بوكوفا مدير عام منظمة اليونسكو والتي تقوم بزيارة رسمية لمصر وذلك في إطار حرص المنظمة على التواصل مع مصر في مرحلة ما بعد الثورة.

وأكد الوزير ـ في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء وحضره ممثلو الصحف ووكالات الأنباء ـ على ترحيبه بضيفة مصر وعلى العلاقة الوثيقة بين اليونسكو ووزارة التربية والتعليم وأشار الى أن التعاون مع المنظمة يرجع الى عشرات السنين. وأوضح سيادته أن هناك خمسة أولويات في التعاون تتمثل في: محو الأمية، تطوير مدارس المجتمع ، أكاديمية المعلم وما يمكن أن يقوم به اليونسكو من دور في تدريب المعلمين، تطوير التعليم الفني ، تطوير النظم التعليمية .


وأكدت السيدة ايرينا بيكوف أن التعليم يجب أن يحظى بالأولوية في اهتمام الدول لأنه يصنع التغيير في الشعوب وأشارت الى أن المنظمة تهتم بصفة أساسية بالفئات المهمشة والفقيرة وتعليم الفتيات وتحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية وبذل الجهد لتحقيق الجودة في العملية التعليمية .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts