روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

شباب الثورة ينسحب من الحوار الوطني

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 4 يونيو 2011

أكد اتحاد شباب الثورة السبت انسحابه من جلسات الحوار التي ينظمها المجل س الاعلى للقوات المسلحة مبررا ذلك بما أسماه "عدم وجود أجندة واضحة" للحوار.


وذكر بيان للاتحاد أن ما تم نشره على لسان رنا فاروق المنسقة الإعلامية للاتحاد التي تمثل حزب الاصلاح والتنمية في الاتحاد خالف أراء اعضاء المكتب التنفيذي بالكامل ولا يعبر عن رأي الاتحاد وأنما يعبر عن رأيها الشخصي الذي ترى فيه مصلحة حزبها ولا يمثل رأي الاتحاد الذي أعلنه بعد اجتماع مكتبه التنفيذي بالكامل.وقال البيان إنه في ضوء ذلك قرر فصل ممثلي حزب الاصلاح والتنمية نهائيا من الاتحاد وذلك لعدم التزامهم بسياسية الاتحاد التي تقوم على الترابط بين جميع الشباب المشاركين في اتحاد شباب الثورة.


وأشار إلى أنه قد تم مسبقا تجميد عضوية كل من رنا فاروق وعبد الله حلمي ممثلي حزب الاصلاح والتنمية والتحقيق معهم في وقائع مشابهة من قبل.


وأكد الاتحاد عدم مسئوليته عن موقع الاتحاد وصفحة الاتحاد على فيسبوك بعدأن تم الاستيلاء عليها من قبل حزب الاصلاح والتنمية وسيتم إنشاء موقع وصفحة جديدة على فيسبوك وسيتم الاعلان عنهما قريبا.


وأهاب الاتحاد بوسائل الاعلام عدم التعامل إعلاميا مع الاتحاد إلا عبر الايميل الرسمي للاتحاد ومن خلال أعضاء مكتبه التنفيذي.**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts