روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

غدا وقفة احتجاجية للمعلمين

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 20 يونيو 2011

أعلنت دار الخدمات النقابية والعمالية تضامنها مع معلمي العديد من المحافظات الذين قرروا تنظيم وقفة احتجاجية غدا الثلاثاء، أمام مبنى النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة، احتجاجا على استبعاد المئات منهم من الترشيح فى نقاباتهم الفرعية بالمحافظات، وخروج الانتخابات بالتزكية فى بعض النقابات الفرعية.
كان المعلمون قد تقدموا بأوراق ترشيحهم إلى مقار النقابات الفرعية فى المحافظات قبل أن يتم استبعادهم من الترشح لأسباب وصفها المعلمون بالتافهة وإنها جاءت من أجل الإبقاء على ما كانت عليه الأوضاع قبل ثورة 25 يناير التى فتحت آفاقا جديدة فى الحريات النقابية حيث لم يكن ممكنا أن يترشح أحد فى الانتخابات، إلا إذا كان مدعوما من الحزب الوطنى أو جهاز أمن الدولة، فيما وصف البعض الآخر من المعلمين ما حدث بأنه محاولة للتغطية على فساد المجالس السابقة التى تعاقبت على النقابة العامة والنقابات الفرعية وأن ذلك لن يحدث إلا إذا جاءت مجالس موالية للمجالس السابقة.
كان قد تقرر إجراء انتخابات نقابة المعلمين 9 يوليو القادم قبل أن تحدث عملية الاستبعاد الواسعة النطاق التى شملت المئات من المعلمين والتى أثارت موجة من الغضب العارم بين أوساط المعلمين فى مختلف المحافظات الأمر الذى دفعهم لتنظيم وقفة الغد للاحتجاج على ممارسات النقابة وتعسفها ضد المرشحين المستبعدين.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts