روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حادث الاعتداء علي مذيعة التحرير

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 4 يونيو 2011

روى شهود عيان تفاصيل حادث الاعتداء على ضابط الشرطة بميدان التحرير وأكدوا أن مشادات وقعت بين مجموعة من البلطجية وإحدى المذيعات بسبب محاولة منعها من التصوير داخل الميدان. وقال خالد محمد الزرعى عامل فى إحدى المدابغ إن البلطجية اعتدوا بالضرب على المجنى عليها وأشاعوا أنها مذيعة إسرائيلية تقوم بالتجسس على الثوار وقاموا بسبها وضربها فتدخل ملازم أول وحاول نقلها بسيارة عمله الأمر الذي لأثار البلطجية الذين تجمهروا حوله وحاولوا الاعتداء عليه بالضرب فقام بإطلاق خمسه أعيرة نارية فى الهواء.
وأضاف عبد المنعم على تاجر خردة أنه فى ذلك الوقت شاهد ضابط الشرطة يجرى ناحية مجمع التحرير ووراءه مجموعة من البلطجية والثوار الذين أصابهم الفزع نتيجة صوت الأعيرة الناريةو قبل مسجد عمر مكرم بأمتار قليلة سقط الضابط على الأرض وانقض عليه البلطجية واعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا بجسده إصابات بالغة وأخذوا سلاحه الميرى قبللا أن تتدخل مجموعة من المتظاهرين لإنقاذه وقاموا بنقله إلى مسجد عمر مكرم واستدعوا سيارة اسعاف لنقله إلى المستشفى بينما قامت قوات من الجيش بتأمين المصاب.
ولجأ الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم إلى حيلة لانقاذ المجنى عليه ويدعى ملازم أول أحمد سامي من قوات أمن القاهرة، من الموت حيث خلع عنه ملابسه الميرى وبدلها بملابس مدنية وتمكن من اخراجه ونقله إلى مستشفى المنيل الجامعي.
وأضاف أحمد متولى (عامل ) أن المتظاهرين نجحوا فى إعادة الطبنجة الخاصة به مرة أخري وتسليمها إلى وحده الشرطة المتواجدة فى مجمع التحرير.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts