روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أفكار جديدة للشاعر وحيد وصفي

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 6 يونيو 2011

مقترحا إنشاء ثلاث نقابات للكتاب..الشاعر وحيد وصفي يعتذر عن منصب مقرر لجنة العلاقات العربية باتحاد كتاب مصر
الجمعة, 2011.06.03 (GMT+3)








وكالة أنباء الشعر- القاهرة- ولاء عبدالله



اعتذر الشاعر "وحيد وصفي" عن منصب مقرر لجنة العلاقات العربية باتحاد الكتاب التي يرأسها الشاعر "حسين القباحي" وأكد في تصريح خاص للوكالة أن الأوضاع داخل الاتحاد بالشكل الحالي تنذر بعدم جدوى أي عمل تحت مظلة اتحاد كتاب مصر، والذي يعد أول النقابات المصرية التي تجري انتخاباتها بعد ثورة 25 يناير، وكان وصفي أحد المرشحين لعضوية مجلس الإدارة.



وحول الفكرة التي صرح بها بعض الكتاب المصريين حول تأسيس اتحاد موازٍ يقول وحيد وصفي للوكالة أنا ضد هذه الفكرة، فمعنى إنشاء اتحاد موازٍ أن تكون أنت غير شرعي على طول الخط بينما الشرعية في يد الاتحاد الأصلي.



وأشار وصفي إلى أن الحل في أزمة اتحاد الكتاب أن يتم إنشاء عدة نقابات للكتاب فتؤسس نقابة شعراء مصر، ونقابة قصاصي وروائيي مصر، نقابة كتاب السيناريو المسرح، في نفس الوقت الذي يكون فيه اتحاد الكتاب كيانا قائما بذاته، ويكون على هذه النقابات العمل والإجتهاد ، وما أن تقوى وتؤدي دورها المنوط بها يحق لها تكوين ما يسمى اتحاد نقابات كتاب مصر، ثم تأتي بعد ذلك المطالبة بحل اتحاد الكتاب الحالي بعد أن تكون هناك كيانات قوية تقوم بدورها تجاه أعضائها من الكتاب.



يذكر أن وحيد وصفي شاعر عامية صدر له:" حياة الأنبياء قصة وشعر للأطفال شعر فصحى 2001، كلمات من دفتر بايت تحت المطرة" شعر عامية" في طبعتين،على حجر بكرة شعر عامية، نفس دافيء سعر عامية 2010".



0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts