روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

اللواء محسن حفظي ينهي مشكلة الغاز

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 6 يونيو 2011


  • في إطار الجهود الرامية لاعاده الانضباط الي شوارع المدينة، قامت إداره حي غرب المنصوره بتنفيذ حملة كبري بالتعاون مع شرطة المرافق والقوات المسلحة في إزاله الاشغالات والاكشاك الغير مرخصة الموجوده علي أرصفه المشاه.


  • وقد تم تحرير محاضر للمخالفين ومتابعة الباعة الجائلين بشوارع وميادين وأسواق المنصورة في نطاق الحيز الاداري للحي.


  • هذا وقد أشاد اللواء "محسن حفظي" بالجهود المضنية التي تقوم بها إدارة حي غرب منوها علي أن العمل مستمر حتي تعود مدينة المنصورة إلي سابق عهدها.


  • كما أكد علي أنه يجري العمل حاليا علي تنفيذ إزاله الاشغالات في 12 شارع حيوي في نطاق حي غرب.



  • ومن جهه أخري فإن إداره الحي قد قامت بتقسيم نطاقها الاداري إلي أربع نطاقات رئيسيه من أجل سرعه رفع القمامة ومنع تراكمها.


  • كما نوه "حفظي" إلي أنه يجري حاليا اضافة المزيد من أعمده الاناره في الشوارع الرئيسية و الفرعية واصلاح المعطوب منها فضلا عن زيادة المساحات الخضراء وري الحدائق في نطاق الحي.


  • تجمهر نحو 30 شخصاً من متعهدى توزيع أسطوانات البوتاجاز أمام مبنى محافظة الدقهلية، وامتنعوا عن تعبئة الغاز بمحطة غاز بسنديلة، اعتراضا على اتجاه مديرية تموين الدقهلية نحو صرف حصص للمفوضين بمحطتى "قلابشو وبسنديلة" والبالغ عددهم 46 بمحطة بسنديلة و24 بمحطة قلابشو بواقع 60 أنوبة لكل متعهد، وذلك من حصص المتعهدين، بالإضافة إلى نقص كميات الغاز التى تصرف من شركة بتروجاس بواقع 3000 طن شهرياً.

  • وقام اللواء محسن حفظى، محافظ الدقهلية، بعقد اجتماع مع ممثلى متعهدين البوتاجاز بالغرفة التجارية فى حضور وكيل مديرية التموين بالدقهلية وإدارة مباحث التموين والشرطة العسكرية ورئيس شعبة الغاز وقرر المحافظ توزيع نسبة العجز بالتسواى على المتعهدين لدى شركة بتروجاس والمفوضين المعتمدين بالتنسيق مع مديرية التموين ومحطات تعبئة الغاز وعدم استقطاع جزء من حصص المعهدين للمفوضين بمحطتى بسنديلة، وقلابشو أن يتم الصرف للمفوضين من فروق فائض الغاز بأسطوانات الغاز المرتجعة، كما هو متبع من قبل على أن يتم التنسيق مع مديرية التموين ومسئولى محطتى الغاز لتحديد آلية لتنفيذ ما أسفر عنه الاجتماع.
  • 0 التعليقات

    إرسال تعليق

    create your own banner at mybannermaker.com!

    visitors

    Slider

    create your own banner at mybannermaker.com!

    PHOTO GALLERY

    bookmark
    bookmark
    bookmark
    bookmark
    bookmark

    About Me

    صورتي
    الشاعرة
    شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

    Followers

    1

    create your own banner at mybannermaker.com!

    Blog Archive

    Search

    Map

    *ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
    Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    Popular Posts