روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

رغم ان أنوشكا كارولين الألمانية الجنسية نفت رسميا في تحقيقات الكسب غير المشروع انها زوجة لحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق المتهم في عدة قضايا ومن ثم لم تستفد من نفوذه إلا أن كل الشواهد والحقائق التي اكتشفناها من عدة جهات تؤكد انه كانت تربطهما علاقة حميمة وصلت إلي أن تكون زواجا عرفيا بحسب بعض المصادر دارت أحداثها في ملعب التنس بنادي الجزيرة وانتهت فصولها بفيلا مجاورة لفيلا حبيب العادلي في السادس من أكتوبر.
العادلي حبيب أول
القصة الملتهبة بين الحبيبين العادلي وأنوشكا لم تكن معروفة لرواد نادي الجزيرة الذي كان مسرح لقائهما الأول بل كانت تسير في طي الكتمان ثم تكشف أسرارها ما كان بعد استدعاء أنوشكا للكسب غير المشروع.
مصادر من داخل النادي أكدت ان حبيب العادلي كان يحضر إلي نادي الجزيرة في الخامسة صباحا ليمارس رياضة المشي والجري حول التراك حتي السادسة ثم يبدأ في ممارسة رياضة التنس حتي الساعة الثامنة صباحا قبل تناول افطاره والتوجه إلي مكتبه في وزارة الداخلية.
في هذه الساعة المبكرة كانت أنوشكا تحرص علي التواجد في النادي بصحبة طفليها أمين وشقيقته نادية وهي بالمناسبة طليقة ابن الفنانة مريم فخر الدين المهندس محمد الطويل وتظل تراقبه طوال ممارسته للعب التنس دون أن يبدو أن هناك أي علاقة تجمعهما باستثناء بعض اللحظات البسيطة التي كانت تخرج فيها عن شعورها وتصفق له بحرارة عندما يكسب الشوط أو المباراة.
بعد ان ينتهي حبيب العادلي من رياضته المفضلة ويستعد لمغادرة النادي بصحبة حارس واحد فقط كان يرافقه كظله ويستقل عربة حراسة واحدة تسير أمام سيارته الفارهة كانت أنوشكا تظل بعدها لفترة قصيرة ثم تبدأ هي الأخري في مغادرة النادي.
العديد من رواد نادي الجزيرة وتحديدا المتواجدون باستمرار في ملعب التنس أكدوا لنا أنهم لم يكونوا يعرفون تفاصيل كثيرة عن أنوشكا حيث لم تنخرط في شلة أصحاب أو نميمة كما هو معروف عن معظم الجلسات في النادي وتكتفي بالجلوس علي ترابيزة منفصلة مع ولديها تتناول بعض العصائر أو فنجان قهوة فقط وكانت شديدة الحرص علي عدم عقد أي صداقات مع أحد من الأعضاء ولا أحد يعرف هل هذا يعود إلي طبيعة خاصة بها ام إلي تعليمات صارمة من حبيب العادلي خوفا من أن تتسرب أسرار العلاقة بينهما. والاثنان عموما كانا شديد الحرص علي عدم الكشف عنها في العلن.
وللأمانة الشديدة أيضا فان معظم المترددين علي ملعب التنس كانوا يرون فيها سيدة شديدة الهدوء وعدم التبرج في ملابسها رغم أصولها الالمانية واقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل المجيء إلي مصر علي عكس طبيعة المترددين علي نادي الجزيرة الذين تتسم سلوكيات الكثير منهم بالتحرر رغم مصريتهم.
أنوشكا اسمها الحقيقي أنوشكا روسترايز وهي في الخمسينيات من عمرها.
عن حقيقة علاقتها بالعادلي تحدثت الفنانة مريم فخر الدين حماة أنوشكا سابقا التي أكدت وجود علاقة حميمة بين العادلي وأنوشكا. وروت لنا بالتفصيل أيضا كيف بدأت العلاقة بين ابنها المهندس محمد الطويل وزوجته السابقة.
قالت تعود علاقة محمد بأنوشكا إلي سنوات بعيدة عندما كان يدرس هندسة الطاقة الشمسية والهوائية في ولاية فلوريدا الأمريكية. وكانت هي الأخري تعيش هناك رغم انها تحمل الجنسية الألمانية. وهناك تعرفا علي بعضهما وتوطدت بينهما علاقة صداقة استمرت لمدة تزيد علي 10 سنوات بدون زواج. بسبب رفض والده المرحوم الدكتور الطويل زواجهما بسبب اختلاف طبائع الشرقيين والغربيين.
بعدها عاد ابني محمد للاستقرار في مصر وفوجئنا آنذاك بها تجيء إلي مصر بعدها بمدة قصيرة. وقام محمد بالضغط علي والده بشدة حتي وافق علي زواجه منها بعد سنتين.
أضافت مريم فخر الدين وبالفعل تم الزواج وأنجبا ابنتهما نادية الكبري 14 سنة وأمين 10 سنوات ولكن لم يستمر زواجهما لأكثر من 4 سنوات بسبب الشجار الدائم بينهما فقام بتطلقيها قبل 10 سنوات ومنحها شقة في المهندسين لتعيش فيها هي والولد والبنت وبالصدفة البحتة كانت الشقة بجوار شقة حبيب العادلي التي كان يقطن بها قب ان يعين وزيرا والتي استمر بها لفترة طويلة قبل ان ينتقل إلي أكتوبر والاثنان تعرفا علي بعضهما البعض في نادي الجزيرة حيث كانت تمارس رياضة التنس هي الأخري جانب انها عملت لفترة مدربة للفروسية في النادي وبالمناسبة هي لا تنتمي إلي النادي وعضويتها أجنبية ولكن تضيف مريم فخرالدين أنا التي ادخلتها النادي حيث انني عضوة قديمة ثم انتقلت العضوية تباعا إلي ابني ثم إلي زوجته.
وعما إذا كانت تعرف تفاصيل علاقة انوشكا بحبيب العادلي قالت: كنت اعرف العديد من تفاصيلها من خلال حفيدي الصغير الذي يحكي لي عن كل شيء وفوجئنا بها منذ فترة تقوم بشراء فيلا في 6 اكتوبر بجوار فيلا العادلي وقام حفيدي بابلاغي ببراءة الاطفال ان "مامي" يقصد انوشكا لديها زوج غير والده وعندما سألته عنه قال اننا نحييه عادة بقولنا: "هاي هر" وهي التحية الالمانية المعتادة أو "هاي كولونيل" حيث ان الولدين يتحدثان الألمانية بطلاقة بسبب أمهما وكذلك لدراستهما بالمدرسة الالمانية في الدقي.
اضافت مريم فخرالدين ان تفاصيل العلاقة بين انوشكا والعادلي بدأت تنتشر في العديد من الاوساط لدرجة ان احدي الفنانات نبيلة عبيد كانت في زيارة لي وسألتني: كيف توافقي علي ما يحدث بين فلان وفلانة؟ تقصد حبيب وانوشكا فقلت لها ان علاقتها بابني انتهت وهي حرة في تصرفاتها.
اضافت الممثلة المخضرمة رغم ان جنسيتها وثقاتها وعاداتها اجنبية الا انها بتعليمات من العادلي كانت حريصة علي الا تعلن صراحة عن هذه العلاقة رغم انه كان يذهب إليها في العديد من الايام من السابعة مساء ويغادر الفيلا في السادس من أكتوبر في الفجر ووضع 3 جنود من الشرطة كحرس علي الفيلا وعددا آخر من الجنود لخدمتها وبالطبع تم سحب كل هذه المميزات بعد رحيل العادلي عن وزارة الداخلية وبدء محاكمته.
حرصت الفنانة مريم فخرالدين علي التأكيد لنا علي ان انوشكا لا يمكن ان تكون قد استفادت من حبيب العادلي فهي تنتمي إلي عائلة ألمانية شديدة الثراء ورثت اموالا كثيرة عن والدها ووالدتها وكانت تمتلك حتي قبل بداية علاقتها بالعادلي فيلا فخمة وسيارة مرسيدس لتنقلاتها بالاضافة إلي امتلاكها لقصر في اثينا عاصمة اليونان.
كانت تقضي فيه بعض الوقت سواء بصحبة عائلتها أو بصحبة العادلي.. أضف إلي ذلك والكلام لـ مريم فخرالدين انها تحصل علي 2000 يورو شهريا من الحكومة الالمانية كرعاية لابنيها باعتبارها مطلقة ولم تصل بعد إلي سن الرشد كما ينص القانون الألماني.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts