روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ريم ماجد بعد خروجها من النيابة: لم يُحقق معي رسميًا

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 1 يونيو 2011

كتب - عبد الفتاح نبيل:


أكدت الإعلامية ريم ماجد، عقب خروجها من هيئة القضاء العسكرى، الثلاثاء، أن اللقاء لم يكن تحقيقاً رسمياً، بل مجرد لقاء للاستيضاح حول ما أذيع ببرنامجها "بلدنا بالمصري" على فضاريم ماجد بعد خروجها من النيابة: لم يُحقق معي رسميًائية "اون تي في"، من اتهامات للشرطة العسكرية الاسبوع الماضي .


وقالت ريم فى مقطع فيديو نشر على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب": "أن عدد كبير من المحامين من منظمات حقوقية حضروا اللقاء مع اللواء عادل المرسى رئيس هيئة القضاء العسكرى، ودار بينهم حوار حول اختصاصات القضاء العسكري، وتحويل المدنيين إلى المحاكم العسكرية" .


وأكدت ريم أنه هيئة القضاء العسكري طلبت من الناشط السياسي حسام الحملاوي تقديم بلاغ بالانتهاكات التى ذكرها فى حلقة برنامج "بلدنا بالمصري"، وتقديم الوثائق من فيديوهات وشهادات التى تثبت كلامه .


وأضافت الإعلامية ريم ماجد أن محاميي مركز النديم لحقوق الإنسان ومركز هشام مبارك قد أكدوا تقديم جميع الوثائق والأدلة بشأن مزاعم الانتهاكات المنسوبة للشرطة العسكرية .


وعقب اللقاء، أخلت هيئة القضاء العسكري، سبيل كل من ريم ماجد والناشط السياسي حسام الحملاوي والكاتب الصحفي نبيل شرف الدين، بعد سماع أقوالهم بسبب توجيه انتقادات للشرطة العسكرية والأداء السياسي للمجلس الأعلى للقوات المسلحة في حلقتين على فضائية "أون تي في" يومي الخميس والجمعة الماضيين .


كانت النيابة العسكرية قد قامت باستدعاء الإعلامية ريم ماجد مقدمة برنامج "بلدنا بالمصرى" على قناة "أون تى فى"، الثلاثاء، والناشط السياسي حسام الحملاوي، والصحفي نبيل شرف الدين، للاستماع إلى أقوالهم فيما تم عرضه بالبرنامج الاسبوع الماضي، بعدما شن الحامولي هجوماً واسعاً على القوات المسلحة، خاصة الشرطة العسكرية .


وذكر الحامولي فى الحلقة أنه لديه فيديوهات ومستندات تدل على انتهاكات رجال الشرطة العسكرية ضد المواطنين وشبه هذه المعاملة بأنها تماثل ما كان يفعله النظام السابق.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts