روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

درة: ليلى طرابلسي أقرب لي من سوزان مبارك

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 9 مايو 2013


نفت الفنانة التونيسية 'درة', ما تردد مؤخرًا من إشاعات حول ترشحها لتجسيد شخصية 'ليلى طرابلسي', زوجة الرئيس التونسي المخلوع 'زين العابدين بن علي', موضحة أنها وفي أجابتها على سؤال الإعلامي إبراهيم عيسى في برنامج 'الدكتاتور' حيث سألها لو خيرت بين تقديم دور 'سوزان مبارك' أو 'ليلى طرابلسي' لإختارت الثانية لكونها تونيسية مثلها، وأن دور سوزان مبارك من الأجدر أن تقدمه فنانة مصرية, مشيرة في الوقت نفسه إلي أنه لم يعرض عليها هذا السيناريو بعد.
ولفتت 'درة' - خلال استضافتها في برنامج 'نورت' الذي تقدمه الفنانة 'أروى' عبر 'MBC'- إلي أنها تعمل اليوم مع المخرجة 'ايناس الدغيدي' في مسلسل 'عصر الحريم' حيث الجرأة في الموضوع وليس في المشاهد, كما أعربت عن امكانية تعاملها مجدداً مع الفنان 'محمد سعد', مشيرة إلي أنها انتهت مؤخراً من فيلم 'فارس أحلام' هو فيلم رومانسي اجتماعي.
ونفت الفنانة التونسية، 'أن ما يمنعها من التعامل مع المخرج 'خالد يوسف' هي المشاهد الجريئة، مشيرة إلى أن بداية عملها كانت معه في فيلم 'هي فوضى', مضيفة أنه لو كان هناك دور مناسب معه الآن فلا مانع عندها.
وحول عدم انتشار الاغنية التونسية في العالم العربي, أوضحت 'درة', أن سبب عدم الانتشار يعودإلى عدة أسباب منها اللهجة، التوزيع، الإنتاج والقنوات التلفزيونية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts