روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

رأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد القيامة المجيد مساء اليوم السبت بمقر الكاتدرائية الأرثوذكسية بالعباسية.
وتحرك البابا تواضروس الثاني من المقر البابوي إلى قاعة الاحتفالات الكبرى بالكاتدرائية وسط موكب ضم عددا من الأساقفة والشمامسة وهم يرتدون ملابس خدمة العيد البيضاء، وقوبل دخوله بتصفيق حاد من الحضور, الذين تجاوز عددهم 3 آلاف قبطي.
ويعد هذا هو قداس عيد القيامة الأول الذي يرأسه البابا تواضروس الثاني منذ اعتلائه للكرسي البابوي في شهر نوفمبر الماضي خلفا للبابا الراحل شنودة الثالث الذي توفي في شهر مارس من العام الماضي.
وقد شارك في القداس عدد من المطارنة والأساقفة من مساعدي البابا تواضروس الثاني, من بينهم الأنبا يوأنس أسقف الخدمات العامة والأنبا آرميا أسقف الخدمات العامة والأنبا بطرس أسقف الخدمات العامة والأنبا موسى أسقف الشباب والقمص أنجيليوس إسحق سكرتير البابا تواضروس الثاني.
وطاف البابا تواضروس خلال القداس قاعة الاحتفالات حاملا مبخرة وسط صلوات وترانيم قبطية, كما تلا عدد من الشمامسة فصولا من الإنجيل, فيما دقت أجراس الكنيسة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts