روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ذكر رجل الأعمال نجيب ساويرس أن إرسال مندوب للرئاسة لدى وصول عائلة ساويرس لمطار القاهرة موقف جيد ، مضيفا أنهم تضايقوا كثيرا مما تعرضوا له مؤخرا.
وقال ساويرس خلال لقائه فى برنامج هنا العاصمة على قناة السى بى سى: أنصح النظام الحالى بأن يطوى صفحة الماضى والانتقام ومراجعة رجال الاعمال بالسجون بدفع ما عليهم والبدء من جديد ،وعليهم أن يفهموا بضرورة أن نعمل معا جميعا لاعادة بناء الوطن ، وأفاد بأن علاقته مع حزب المصريين الأحرار مستمرة.
مضيفا أن أكبر عقاب على إنسان هو مغادرة وطنه والغربة رغم أنها اختيارية لكنها صعبة ، وأضاف قضيت خارج مصر 7 أشهر وتعد الفترة الأكبر خارجها وشعور الغربة لا يمكن وصفه ، ووالدى من الصعب عليه أن يعيش خارج مصر ونتمسك ببلدنا ولن نبخل عليها أبدا.
وأضاف ساويرس أن الأموال ذهبت للبلد وثمن البقاء فى مصر غالى وسندفعه مهما كان ، وأكد على أنه لا يوجد من لديه استثمارات أكبر من عائلة ساويرس بمصروما يتردد عن نقل استثماراتنا بكاملها للخارج غير صحيح ، مشيرا إلى أن المنع من السفر وتجميد الاموال جو بوليسى يقلق رجال الأعمال.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts