روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

بالصور - وزير الثقافة يلتقي ''التلاوي'' للاتفاق على كيفية إدارة هيئة الكتاب
التقى وزير الثقافة، علاء عبد العزيز، بالدكتور جمال التلاوي صباح اليوم الأربعاء بمكتبه، حيث اتفقا على عقد مؤتمر موسع يضم كافة التيارات الفكرية والثقافية ويمثلها جميع مثقفي مصر في العاصمة وخارجها، وذلك لبحث مستقبل الثقافة المصرية والحفاظ علي الهوية المصرية  والاستماع إلى رؤاهم للاستفادة منها في وضع استراتيجية ثقافية في مصر خلال الفترة القادمة.
وشدد عبد العزيز على أهمية التدريب وإرسال البعثات بالتنسيق مع الجهات المانحة واختيار ذوي الكفاءات والأمانة والقدرة على العمل مع الاستعانة بالشباب وكل الخبرات المستبعدة والمهدرة في كافة المجالات مطالبا بالعدالة في توزيع المكافآت .
وأكد عبد العزيز، أن العاملين بالهيئة هم القوى الفاعلة لتحريك المؤسسة قائلا: ''إن مصر مليئة بالكفاءات وليست عقيمة، فنحن نعمل في كيان واحد ولا نعمل في جزر منعزلة''.
وأشار الوزير إلى ضرورة تحقيق العدالة والمساواه بين الجميع خاصة صغار العاملين على أساس المعايير المهنية والجهد و الكفاءة .
واستطرد قائلا: ''آن الآوان للعمل الجاد والدؤوب وتجديد الدماء لكي تعود مصر إلى مكانتها وريادتها بين دول العالم بايدي المصريين الشرفاء''.
وأوصى عبد العزيز، جمال التلاوي رئيس هيئة الكتاب الجديد، بضرورة العمل على إعادة الهيئة إلى دورها كمنارة ثقافية متكاملة في العالم العربي بالتعاون مع العاملين بها ، والاستفادة بطاقات المثقفين المصريين في كل ربوع مصر، وإعطاء الفرصة لكل المواهب خاصة تلك التي كانت مهمشة ، وكذلك الاهتمام بأدباء مصر خارج العاصمة .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts