روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

لا تأجيل للدراسة

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 1 سبتمبر 2011

نفى مصدر مسئول بمجلس الوزراء ما تردد عن تأجيل موعد بدء الدراسة فى التعليم قبل الجامعى أسوة بالجامعات والتى تم تأجيلها إلى أكتوبر المقبل بسبب انتخاب القيادات الجامعية.


وأوضح المصدر أن مجلس المحافظين أقر فى اجتماعه الأخير موعد بدء الدراسة فى 17سبتمبر الجارى وأنه سيتم العمل بهذا الموعد دون تغيير فيه حتى الآن على أن يمتد الفصل الدراسى الأول حتى 26 يناير 2012 يعقبه إجازة منتصف العام الدراسى من 27 يناير وحتى 9 فبراير 2012، أما موعد نهاية العام الدراسى الذى يستمر لمدة 36 أسبوعا فهو 7/6/2012.


وقال: إن وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد جمال الدين موسى قد رفع تقريرا إلى رئيس الوزراء د.عصام شرف حول الاستعدادات لبدء الدراسة، ونوه فيه بتسليم المديريات التعليمية أكثر من 90% من المستهدف وسيتم استكمال المتبقى خلال الأسبوع المقبل.


وبالنسبة للأبنية التعليمية فقد تمت الموافقة على زيادة استثماراتها بنسبة 150% عن العام الماضى، وسيتم بدء إنشاء 8162 فصلا جديدا خلال العام القادم مما يعنى تشغيل معلمين جدد أكثر وتخفيف الكثافات داخل الفصول الحالية، وبالنسبة للصيانة فقد تم من خلال المحافظات وفروع هيئة الأبنية التعليمية الانتهاء منها فى معظم المحافظات.**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts