روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

18 مدرسة جديدة تدخل الخدمة بتكلفة 107 ملايين جنيه بالدقهلية

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 17 سبتمبر 2011


تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة


اللواء صلاح الدين محمود المعداوى
اللواء صلاح الدين محمود المعداوى

الدقهلية - خالد لبيب


أعلن اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية عن دخول 18 مدرسة جديدة للخدمة هذا العام بتكلفة إجمالية قدرها 107 ملايين جنيه ليصبح عدد المدارس بمراكز المحافظة 3221 مدرسة بجميع مراحل التعليم..


بالإضافة للانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، كما تم الانتهاء من الصيانة اللازمة للمدارس بكافة المراحل بتكلفة قدرها 14.5 مليون جنيه، وسد العجز فى جميع المدارس من المدرسين وإعداد نشرات النقل والندب والترقية تحقيقًا لرغبات المعلمين بهدف الصالح العام وصالح العملية التعليمية.


كما تم توزيع المناهج وفقا للخطة الدراسية والخريطة الزمنية، وتم اعتمادها من مديري المدارس وتوزيع الجداول الدراسية؛ حيث تم التأكيد على أنه لا يوجد فصول بدون هيئات تدريس.


وأوضح اللواء المعداوى أنه تم قبول جميع من هم في سن الإلزام والناجحين بجميع المراحل التعليمية وتسكين التلاميذ وإعداد سجلات القيد، مؤكدا ضرورة تسليم الكتب للتلاميذ والطلاب دون ربطها بسداد الرسوم المدرسية، وأيضا استمرار العمل بالحصة للمدرسين الذين سبق لهم العمل شهري مارس وأبريل 2011 بنفس الشروط والقواعد السابقة.


وأشار المحافظ إلى أنه تم اعتماد 123 مدرسة من الهيئة القومية للاعتماد والجودة، وكذلك إعداد خطة زمنية لاعتماد عدد 285 مدرسة للعام الدراسي 2011-2012.


كما أكد المحافظ استمرار تضافر جهود كافة الأجهزة المعنية والوحدات المحلية بمراكز المحافظة لبدء عام دراسي جديد بلا مشاكل والتحرك الفوري لحل أية ظروف طارئة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts