روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أثارت لفظة "المخلوع" فى مؤتمر وفد المحامين الكويتي المدافع عن الرئيس السابق حسني مبارك - الذي عقد مساء الأحد - غضب مؤيدى مبارك مما أدى الى إلغاء المؤتمر وانسحاب الوفد الكويتي وا لتعدى بالضرب على ثروت شلبى صحفى جريدة النهار وسبه بالألفاظ النابية بسبب تلك اللفظة.


وزاد الأمر سوءا اعتبار الوفد الكويتي أن الرئيس مبارك ما زال هو الرئيس الشرعى للبلاد؛ مبررين موقفهم برد الجميل للرئيس السابق وجيش مصر فى تحرير الكويت عام 1990.


وحول إمكانية الدخول لمحاكمة مبارك أوضح يسرى عبدالرازق المحامى والمنسق للمحامين الكويتيين - فى تصريح لأخبار مصر- أنه تم إرسال طلب لوزير العدل عبدالعزيز الجندى، وسيتم منح التصاريح اللازمة فى التاسعة من صباح الاثنين وهو ما نفاه عدد من المحامين؛ مبررين ذلك بأن وزارة العدل أوقفت التصاريح منذ 10 أيام.


وأكد فيصل العتيبى عضو الوفد الكويتي أن الدفاع عن مبارك جاء من منطلق حماية المنطقة العربية من الاحتلال وأنه حمى مصر 30 عاما من الحروب الأهلية واحترم حقوق الإنسان ولم يتردد فى التخلى عن منصب رئيس الجمهورية واحترم إرادة شعبه دون إراقة دماء أحد من أبنائه.


كما أكدوا أن دفاعهم عن الرئيس السابق لا يعتبر تدخلا فى الشئون الداخلية لمصر.. واثقين من براءته ومن نزاهة القضاء المصرى.**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts