روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ننشر مستندات خاصة أرسلت عن طريق الخطأ للصحفيين بديوان عام محافظة الدقهلية في 49 ورقة .. سيطرة العقيد أحمد طاهر مدير عام مكتب المحافظ، على العديد من المخاطبات ومطالبات صرف الحوافز والمكافآت للعاملين بمختلف إدارات المحافظة، هذا بجانب مستند يخصه شخصيًا حول حوافزه ومكافآته، كما ضمت الأوراق متابعات لعدد من القضايا بالمحافظة غلب عليها طابع تقارير أمن الدولة المنحل في التغطية مثلما حدث في اعتصام عمال مصنع التدوير في أجا.


ففي أحد المستندات المقدمة من مدير شئون العاملين ومدير عام الشئون المالية والإدارية إلى مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة جاء فيه أنه تم صرف مرتب مدير مكتب المحافظ بالإضافة إلى البدلات والحوافز الخاصة بالإدارة العامة للأندية والفنادق بجانب حافز الإثابة بنسبة 75% وذلك حتى تاريخ 30 يونيه 2011.


ولكن تم اكتشاف بعد يوم واحد وفي 1 يوليو أن هناك زيادات قد طرأت على الحوافز المنصرفة له اعتباراً من 1 سبتمبر2010 وحتى 30 يونيه 2011 بفارق مادي يبلغ 9370 جنيهًا، وناشد الخطاب صرف حافز الإثابة للعقيد أحمد طاهر بنسبة 200% بجانب ما يتقاضاه من الحوافز الواردة ضمن مفردات مرتبه في 1 يوليو2011.


فيما تضمنت مذكرة من اللواء محمد إبراهيم، رئيس مدينة أجا، حول أزمة العمال المضربين عن العمل بمصنع تدوير القمامة بأجا للمطالبة بالتثبيت جاء فيها أنهم يمنعون أي أدوات من الدخول للمصنع، وأن ذلك جاء بتحريض بعضهم "المعلومين" لديه ويقومون بمنع وتهديد الراغبين في العمل من أداء واجبهم الوظيفي، ومازال المصنع متوقفًا عن العمل والإنتاج حتى تاريخه بحسب ما جاء في المذكرة.


وفي إحدي المذكرات المقدمة من مكتب السكرتير العام بتاريخ 6 فبراير 2011 جاء فيها وجود خسائر في مرافق الإدارة المحلية تضم 30 حاسبًا آليًا بقيمة 75 ألف جنيه وماكينة تصوير واحدة بقيمة 10 آلاف جنيه وعدد 2 طابعة بقيمة ألفين جنيه، وسيارة دوبل كابينة نيسان بقيمة 150 ألف جنيه.


وفي مذكرة مقدمة للعرض على المحافظ في 2 يونيه 2010 جاء فيها عدم اتخاذ إدارتي الشئون المالية والإدارية والتخطيط والمتابعة إجراءات الاستفادة من الاعتمادات المخصصة للمحافظة بمبلغ 5.180 مليون جنيه لتحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة تنفيذاً للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، وتبعًا للمذكرة فقد تبين عدم قيام مدير عام التخطيط والمتابعة بصرف المبالغ على الأهداف المحددة.


كما تضمنت المخاطبات 12 مذكرة قدمها العقيد أحمد طاهر للمحافظ لطلب مكافآت للعاملين بالمحافظة وعدد من المستشارين والضباط، بجانب طلبين لتركيب تكييف لمكتب قائد قوات تأمين المحافظة، ومناشدة شركة الاتصالات لإضافة خاصية المحافظات والمحمول لمكتب قائد خدمات القوات المسلحة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts