روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

نقاد: “خاتم سليمان” و “دوران شبرا” الأفضل في رمضان

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 4 سبتمبر 2011


أكد عدد من النقاد تربّع مسلسلي “دوران شبرا” و”خاتم سليمان” على عرش الدراما خلال شهر رمضان، حيث حظي المسلسلان بإعجاب الجمهور والنقاد معًا، وفي الوقت نفسه كشف النقاد عن سقوط وفشل مسلسلات وفنانين آخرين.


فمن جانبها اعتبرت الناقدة “ماجدة خيرالله” أن أفضل مسلسل هو “دوران شبرا” وذلك لتميزه في السيناريو وتقديمه العلاقات الإنسانية بشكل جيد واعتماده علي وجوه جديدة واعطائهم فرصة للتألق مشيرة إلي أن أسوأ مسلسل لهذا العام يتقاسمه كل من “كيد النسا” و”سمارة” لأن المسلسلين تخطيا العيب وعند أبطالهما إصرار على قلة الحياء.



كما اختارت كل من خالد الصاوي وهيثم أحمد زكي ليكونا الأفضل فخالد تألق للغاية إلي جانب وجود كم هائل من الخبرات المتراكمة ولكن “هيثم” موهبة تفجرت فجأة، كما أشادت بالممثلة “حورية فرغلي” مشيرة إلى أنها أفضل ممثلة لهذا العام، حيث قدمت دورها بشكل مختلف تألقت فيه أما أسوأ ممثلة فهي “لوسي” لأن الطريقة التي تؤدي بها قديمة للغاية. بحسب موقع “الفن أون لاين”.



أما الناقد طارق الشناوي فقد أوضح أن لقب أفضل مسلسل درامي هذا العام يتقاسمه كل من “دوران شبرا” و”خاتم سليمان” و”المواطن إكس” وذلك لقدرة هذه المسلسلات على الصياغة الدرامية والتطور عن الصياغة التقليدية لبقية المسلسلات. مشيرًا إلى أن مسلسلي “كيد النسا” و”سمارة” سيحصلان علي لقب الأسوأ وذلك لافتقارهما للإبداع علي مستوي الدراما والأداء.



وأشار إلي أن خالد الصاوي يستحق لقب أفضل ممثل لهذا العام عن مسلسل خاتم سليمان لأنه يجيد الرهان علي الأعمال الجديدة والمختلفة ويمنح الشخصية التي يجسدها حقها وأن “تامر حسني” يستحق لقب أسوأ ممثل في دراما رمضان هذا العام لمسلسل “آدم” ولذلك لافتقاره أي قدرة تمثيلية تذكر وأن لقب أفضل ممثلة تستحقه ريهام عبدالغفور وذلك لأنها في حالة من حالات التحرر الفنسلاتي والاختلاف في الاداء. وأن الفنانة “فيفي عبده” تستحق لقب أسوأ ممثلة. كما أشاد بالفنان الشاب هيثم أحمد زكي في دورن شبرا مؤكدا انه استطاع إثبات نفسه هذا العام.



فيما شدد الناقد “نادر عدلي” على أن لقب أفضل مسلسل ينحصر بين “المواطن اكس” و”دوران شبرا” وذلك بسبب المعالجة التي تم تقديمها والشخصيات مكتوبة بطريقة جيدة وتعالج قضايا مصرية إلي جانب الإخراج الجيد مشيرًا إلي أن أسوأ مسلسل تم تقديمه هو “سمارة” لأن الحوار ضعيف ومبتذل والمواقف متكررة والديكورات ضعيفة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts