روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

نسيم الحرية في شم النسيم

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 19 أبريل 2011

كتب- أيمن شعبان:
تحت عنون ''نسيم الحرية'' يقام حفل الفنان محمد منير ليلة شم النسيم تحديدا مساء الأحد القادم، بفندق صن رايز جارد بالغردقة.


وكان من المقرر أن يقام الحفل بدار الأوبرا إلا أن منظمي الحفل قالوا إن الحفل تم نقله إلى الغردقة لأسباب أمنية، ويعد هذا الحفل هو الأول الذي يلتقي فيه منير جمهوره منذ الثورة، لذلك منير يحيي حفل ''نسيم الحرية'' بالغردقةمن المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير، ويقام الحفل هذا العام برعاية موقع يللا بينا، وشركة موبينيل وآخرين.


وقالت تقارير صحفية نشرت الثلاثاء حفلات شم النسيم، تخلو هذا العام من النجوم بسبب ارتفاع أجورهم في ظل الأوضاع التي تشهدها مصر منذ اندلاع الثورة، إذ تقتصر المشاركة على مطربي الصف الثاني.


واللافت - بحسب التقارير- أن حفلات شم النسيم تخلو هذا العام من نجوم لبنان الذين يتهافتون عادة على المهرجان أمثال نانسي عجرم، وفضل شاكر، ووائل جسار وراغب علامة، وتعتبر ميريام فارس اللبنانية الوحيدة المشاركة في حفلات شم النسيم هذا العام، حيث تشارك يوم 25 الجاري في حفلة في نادي الزهور.


وبسبب عدم استقرار الأوضاع، لجأ المنظمون هذا العام إلى المطربين أصحاب الأجور المنخفضة التي لا تتعدى50 ألف جنيه، حيث يشارك المطرب الشاب رامي صبري في إحياء حفلين بين مصر والإسكندرية، الأول يوم الأحد المقبل في فندق ''فورسيزون'' في الإسكندرية، والثانى يوم الاثنين المقبل داخل نادي ''الشمس'' في مصر الجديدة.


أما هيثم شاكر فسيقوم بإحياء ثلاث حفلات دفعة واحدة، يبدأ حفله الأول يوم 24 من الشهر الجاري في نادي ''سبورتنج'' في الإسكندرية، أما يوم 25، فيشارك ميريام فارس في حفلها في ''نادي الزهور'' يليه حفل في نادي ''الغابة'' في مصر الجديدة.


وتشارك أيضاً المطربة الشابة مي سليم في إحياء حفلة في الإسكندرية تعتبر الأولى لها منذ زواجها، وتحيي شذى حسون حفلين في الإسكندرية خلال يومي 24 و25.


كما تعاقد كل من إيهاب توفيق وحمادة هلال ومحمود العسيلي على تقديم حفل في استاد القاهرة يوم شم النسيم، وسيقام الحفل هذا العام تحت شعار ''في حب مصر'' لتزامنه مع أعياد الربيع ونجاح ''ثورة 25 يناير''. ومن المقرر أن يتم تخصيص إيرادات الحفل لشهداء الثورة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts