روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

شرف يطالب الشعب بالتنمية

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 18 أبريل 2011

قال الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء في خطابه الأسبوعي للشعب المصري، إنه لا تنمية مع ظلم او فساد.

وأضاف شرف بحسب ما جاء على صفحة مجلس شرف في خطابه الأسبوعي: لا تنمية مع ظلم أو فسادالوزراء الرسمية بموقع التواصل العالمي فيس بوك مساء الاثنين: طلبت من البنك المركزي وضع خطة عاجلة لتمويل وتقديم التسهيلات اللازمة للمصانع المتعثرة فهناك مصانع مغلقة نريد ان نرى كيف يمكن مساعدتهم حتى تعود للإنتاج والتشغيل من كان يعمل بها.


وأشار شرف إلى أن البلطجة ستواجه بأقصى ما يسمح به القانون، مؤكدا انه لا يمكن ان نسمح ان يجور احد على حقوق الوطن وحقوق المواطنين، وقائلا: تأكدوا أننا نشعر بما يشعر به المواطن من ارتفاع في أسعار بعض السلع، نشعر به تماما نحن مواطنين وجئنا من الشعب ولذلك قررنا في اجتماع مجلس الوزراء السابق تخصيص 10 مليار جنيه إضافية لدعم السلع التموينية وتوفير كل السلع الأساسية بأقل الأسعار الممكنة.


وتابع شرف: في ظل الديمقراطية ومن خلال الاستطلاعات التي نقوم بها عملنا استطلاع رأى رأينا أن نسبة كبيرة جداً من الذين شاركوا غير مقتنعين بضرورة التوقيت الصيفي .. وتلبية لرغبة المواطنين واستنادا إلى استطلاعات الرأي... سوف نقوم بتقديم اقتراح على مجلس الوزراء في اجتماعه القادم بمرسوم قانون بإلغاء التوقيت الصيفي.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts