روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حبس ماجد الشربيني 15 يوما لاتهامه بالتحريض على ''موقعة الجمل''

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 10 أبريل 2011

القاهرة - أ ش أ


قرر المستشار محمود السبروت مستشار التحقيق المنتدب لمباشرة التحقيقحبس ماجد الشربيني 15 يوما لاتهامه بالتحريض على ''موقعة الجمل'' فى واقعة الاعتداء على المتظاهرين بميدان التحرير فيما يسمى بموقعة "الجمل" حبس ماجد الشربينى أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى بهذا الشأن.


ونسب المستشار محمود السبروت مستشار التحقيق المنتدب لمباشرة التحقيق فى واقعة الاعتداء على المتظاهرين بميدان التحرير إلى الشربينى اتهامه بالاشتراك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع بعض الخارجين على القانون وافراد الشرطة والبلطجية على قتل عدد من المتظاهرين الواردة اسماءهم بالتحقيقات بميدان التحرير يومى 2 و 3 فبراير الماضى مع سبق الاصرار على ذلك والمقترن بارتكاب جناية اخرى هى الشروع فى قتل عدد اخر من هؤلاء المتظاهرين.


كما السبروت إلى الشربينى تهمة تنظيم وادارة جماعات من الخارجين على القانون والبلطجة مستخدما القوة والعنف والترويع تنفيذا لمشروع اجرامى والاعتداء على الحريات الشخصية والعامة للمواطنين المتظاهرين سلميا بميدان التحرير والاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر مما تسبب فى قتل العديد منهم واصابة اخرين وتعريض حياتهم للخطر.


وأمر المستشار سامى زين الدين عضو هيئة التحقيق المنتدب للتحقيق فى ذات الواقعة باستدعاء كل من شريف حسن والى امين الحزب الوطنى بالجيزة ووليد ضياء الدين صالح عبدالرحمن امين التنظيم للحزب الوطنى بالجيزة لجلسة التحقيق صباح غد الاثنين.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts