روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

الشرطة المصرية تتوصل لقاتل محمد داغر

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 8 أبريل 2011









الشرطة المصرية تكشف ملابسات مقتل مصمم الأزياء محمد داغر وتلقي القبض على قاتله




ألقت الشرطة المصرية القبض على قاتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر، فيما تحفظت على ذكر أي تفاصيل خاصة بالقضية حفاظا على سير التحقيقات.



وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن "التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة أدت لكشف قاتل مصمم الأزياء محمد داغر".


وأضافت أن "التحقيقات قادت البحث الجنائي إلى المتهم محمد عبد المنعم ''23 عاما''، وهو عاطل عن العمل، والذي تربطه علاقة صداقة بالمصمم محمد استمرت فقط 5 أشهر".



واعترف القاتل أنه "تواجد يوم الحادث عند محمد داغر ، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية متعلقة بخلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب، حتى تمكن المتهم من التعدي على المجني على داغر بكأس زجاجية في رقبته.



وقام المتهم بتفتيش الشقة بحثاً عن أي مبالغ مالية، ثم استولى على الهاتف المحمول الخاص بمحمد وفر هارباً، إلا أنه أثناء خروجه من العقار شاهده موظف الأمن والذي أدلى بأوصافه لرجال البحث الجنائي، وتم تحديد هويته وضبطه بعد تعقب الاتصالات التي أجراها من الهاتف المحمول المسروق.



وكانت أجهزة الأمن المصرية عثرت يوم الثلاثاء مصمم الأزياء المصري محمد داغر مقتولاً في شقته بسبع طعنات نافذة، في حي المهندسين بمحافظة الجيزة.



ويعد محمد داغر من أكبر مصممي الأزياء في مصر والعالم العربي وهو ابن المؤلف الموسيقي وعازف الكمان المشهور عبده داغر، خريج معهد الكونسرفتوار بدأ حياته الفنية عازف بيانو، ثم اتجه إلى تصميم الأزياء، وقام بتصميم أزياء العديد من النجمات العربيات مثل: هيفاء وهبي، ونجوى كرم، وسميرة سعيد.



كما حصل على جائزة أفضل مصمم أزياء في أسبوع الموضة في ميامي في الولايات المتحدة عام 2006 واتجه مؤخراً إلى عالم الغناء من خلال أغنيته "وحشتيني" التي صورها فيديو كليب، واستعان فيها بـ"مي عز الدين" كموديل

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts