روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

فين أيامك يا نجلاء ..الله عليك

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 5 مايو 2012

على الرغم من بعدها الكبير والطويل عن دائرة الأضواء والشهرة على أثر زواجها من الإعلامي الكبير ( حمدي قنديل ) الا انها تبقى تحت المجهر .
فلم تستطع الفنانة الكبيرة ( نجلاء فتحي ) عدم تلبية دعوة شقيقتها ( منى فتحي ) لحضور حفل زفاف ابنها رجل الأعمال ( محمود محمد السكري ) على ( مي ) الطالبة بالجامعة الأمريكية وأبنة المستشار حمدي عبد المجيد .

وبعد فترة غياب طولية وضعت خلاله

ا أسوارا عالية حول حياتها الشخصية ، خرجت نجلاء بصورة مفاجئة على جمهور الحاضرين في حفل الزفاف ، وقابلها المهنئين من الوزراء ورجال الأعمال بترحاب شديد وهي بصحبة زوجها ، وكان من بينهم أحمد شفيق وزير الطيران ، وهاني سرورعضو مجلس الشعب المصري ، والفنان شريف منير وابنته أسماء .

من جانبها أكدت نجلاء في أثناء فعاليات حفل زواج ابن شقيقتها أنها لم ترتدي الحجاب كما روجت شائعات كثيرة لذلك ، وأيضا لم تنوي اعتزال التمثيل رغم مسافة البعد الطويلة ، بل على العكس تتطلع لأعمال فنية تتفق مع مسيرتها الفنية التى تعتز بها وتتابع : "أرى في الفن قدر كبير من الرقي الإنساني لأنه يعبر عن آمال وآلام الناس وطموحاتهم وانكساراتهم خلال رحلة الحياة ، وهو مايضعه في مرتبة عالية نظرا لدوره الكبير فى حياة الشعوب ، وأرى أنه لايتنافى مع الأديان والشرائع السماوية طالما كان فنا جيدا خاليا من الإسفاف ويعبر بواقعية وصدق عن نبض الشارع" .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts