روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

النائب العام يحيل بلاغات ضد أحمد شفيق إلى قاضي التحقيق

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 17 مايو 2012

طلب النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود إلى وزير العدل المستشار عادل عبد الحميد, أن يتخذ الاجراءات اللازمة نحو ندب أحد مستشاري التحقيق, للقيام بأعمال التحقيق القضائية في البلاغ المقدم من النائب عصام سلطان عضو مجلس الشعب ضد المرشح الرئاسي الدكتور أحمد شفيق.

وكان البلاغ قد أحيل لنيابة الأموال العامة العليا, والتي استمعت إلى أقوال المبلغ عصام سلطان في شأن تفاصيل بلاغه, ثم قامت بعد فحص الأوراق برفع مذكرة إلى المكتب الفني للنائب العام تقترح فيها ندب قاضي تحقيق في شأن البلاغ وما تضمنه من وقائع.

وسبق لمجلس الشعب أن وافق على إحالة بلاغ عصام سلطان إلى النيابة العامة للتحقيق فيه, بعدما قال سلطان إنه تمكن من الحصول علي عقد يفيد بيع أحمد شفيق بصفته رئيسا للجمعية التعاونية لضباط الطيران قطعة أرض مميزة تبلغ مساحتها 40 ألفا و 238 مترا إلى علاء وجمال مبارك, بثمن بخس بلغ 75 قرشا فقط للمتر, بينما سعر البيع الحقيقي في ذلك التوقيت كان لايقل عن 8 جنيهات, على نحو يشكل جريمة إهدار للعام العام بحسب عصام سلطان.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts