روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

موسى: شفيق يستهدف العودة بمصر إلى النظام السابق

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 24 مايو 2012

لرئاسة الجمهورية، الخميس 24 مايو، عمرو موسى إن الفريق أحمد شفيق وحملته الانتخابية يهدفون العودة بمصر إلى النظام السابق.



أضاف موسى أن مصر ستدخل في صدام غريب سيصيب كل الناس بضرر بالغ من منطلق الشائعات التي يصدرها شفيق والتي تمتاز بالعنف والعصبية.

وأوضح موسى أن كل هذه الشائعات التي تصدرها حملة شفيق تستهدف إنتاج نفس أساليب النظام البائد وبالذات لجنة السياسات التي تدير الحملة الانتخابية للفريق شفيق، خاصة أن كثيراً من صحفيي لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل هم من يقومون على حملة شفيق.

وأكد موسى أن حملة شفيق تتدخل في مسار الديمقراطية بالسلب، فالديمقراطية لا يجوز أن تتدخل فيها الأكاذيب والشائعات والأخاديع التي يروجونها خاصة أن البعض منهم يذهبون أمام لجان الاقتراع ويوجهون الناس للتصويت لحملة شفيق ويقولون أكاذيب عن مرشحين آخرين.

وشدد موسى أن صحفيين من لجنة السياسات بـ"الوطني المنحل" هم من يديرون الحملة الدعائية لأحمد شفيق، قائلا " أنا استهدف إعادة الأمن والاستقرار لمصر وشفيق يستهدف القهر والذل مرة أخرى" .

وذكر موسى أنه لم يعلم بتنازل أي مرشح ، مؤكداً مطالبته الفريق أحمد شفيق أن يتنازل الآن وفوراً بسبب الطريقة الغريبة التي تدار بها حملته الانتخابية فهو يوجه حملات غريبة جداً من الشائعات التي لا يصح أن تصدر عن الحملة الرئاسية.



وطالب موسى المصريين بالنزول إلى اللجان الانتخابية والتصويت والمشاركة في عرس الديمقراطية قائلا " صوتوا لمصر الجديدة."

وقال مرشح رئاسة الجمهورية عمرو موسى " أرجوك يا شفيق لا تفسد الديمقراطية واتركها لمصر وخطأ كبير أن نترك الماضي ونتجاهل الشهداء وترشح نفسك للرئاسة ولا يجوز أبدا أن يكون رئيس مصر القادم هو رئيس وزراء مصر في عهد موقعة الجمل".


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts