روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حرية شخصية ياعمر مش مكسوف؟

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 20 مارس 2012

بعد أن أثارت اعترافات حفيد الفنان العالمي عمر الشريف العديد من ردود الأفعال الغاضبة في المجتمع المصري، وانه "مثلي الجنس" ويدين باليهودية، فكيف

رد عمر الشريف على هذه التصريحات.

جاء رد عمر الشريف من مديرة أعماله "المخرجة إيناس بكر" التي أكدت في البداية أن الشاب الذى أعلن أنه نصف يهودى وشاذ جنسياً، وخرج من مصر خوفا من تنامى نفوذ التيار الإسلامى، وخوفا من التضييق على حريته، هو بالفعل حفيد عمر الشريف من زوجته السابقة الفنانة القديرة فاتن حمامة ونجل ابنهما طارق.

وأوضحت "بكر" أن الفنان العالمى عمر الشريف قام بتسميته "عمر" فور ولادته، وقام بتسجيله كمصرى مسلم، إلا أن القوانين فى كندا تعطى الحق للابن فى أن يحصل على جنسية والدته، وبالتالى حصل على الجنسية الكندية، وتدين بالديانة اليهودية تأثراً بوالدته لأنه يعيش هناك منذ فترة كبيرة، ولا يستطيع النجم عمر الشريف السيطرة عليه بأى شكل من الأشكال.

أما عن شذوذه الجنسى، فأكدت بكر أن عمر الشريف طارق عمر الشريف وصل إلى سن الـ30، وبالتالى لا يستطيع أحد أن يسيطر على تصرفاته أو أفعاله، لأنه مستقل بحياته منذ فترة طويلة، وتربى بشكل مختلف عن العادات المصرية والعربية، مشيرة إلى أن الفنان عمر الشريف منزعج من تصريحه بشذوذه الجنسى، ولكن فى النهاية هى "حرية شخصية له".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts