روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

كشفت الجبهة الثورية لترشيح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية أن الرئيس السابق مبارك اختار سليمان نائبا له ليختبي خلفه ويمتص غضب الشعب لما يتمتع به

شعبية لدى الجماهير، مشيرة إلى أن سليمان لبى نداء الشعب ودعا للحوار والاستماع لطلبات الثوار وأرغم المخلوع على التنحي لحقن دماء المصريين" .

وقال صموئيل العشاي - مؤسس الجبهه الثورية فى بيان له الخميس - أنه جاري تحديد موعد مع النائب السابق لرئيس الجمهورية للاستماع لوجهه نظره ومحاولة اقناعه بتقديم أوراقه لخوض المنافسة فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأشار البيان إلى أن الجبهة تلقت توكيلات لترشيح عمر سليمان لانتخابات الرئاسة من قبل الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية، وأنه خلال يومان سيحضر للقاهرة عدد من افراد الجالية للضغط على سليمان لدعواه للترشح للرئاسة من أجل إنقاذ مصر من الكوارث والازمات التى تلاحقها فى الفترة الاخيرة.

وقال محمد عنتر رئيس أتحاد رجال الاعمال المصريين باوربا وعضو الجبهه الثورية " حضرت خصصيا من فرنسا لدعم عمر سليمان فى الترشح للرئاسة من أجل انقاذ بلدى، وليس من حقه التخلى عن الترشيح وعليه ان ينزل على رغبة الجماهير فمصر لها حق عليه".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts