روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ألتراس أهلاوي" يواصلون اعتصامهم امام "الشعب" وينصبون 25 خيمة

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 27 مارس 2012

واصل ألتراس الأهلي اعتصامهم الذي بدأ الاثنين أمام مقر مجلس الشعب, وتجاوز عدد المعتصمين أكثر من 1500 ونصبوا أكثر من 25 خيمة.


وأقام الألتراس عددا من اللجان الشعبية لتأمين الاعتصام للتأكد من عدم دخول أي من "البلطجية" ولضمان استمرار الاعتصام سلميا دون استخدام العنف, لافتين إلى أنه لا يوجد أي احتكاك مع قوات الشرطة.


وأكد المعتصمون أن الألتراس أعطى مهلة تتجاوز 10 أيام لتنفيذ مطالبهم التي تمثلت في القصاص لشهداء الثورة منذ 25 يناير وانتهاء بشهداء مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 شهيدا , بالإضافة إلى تطهير وزارة الداخلية.


وأبدى معتصمو الألتراس اعتراضهم على القرارات الصادرة بحق النادي المصري مطالبين بعقوبات أكثر شدة وأكثر قوة لتكون رادعا عن ارتكاب مثل هذه الجرائم في المستقبل , مشيرين إلى أن عقوبات الأهلي غير منطقية ولا محل لها فالأهلي هو مجني عليه ولا يعقل أن يتم معاقبته على جريمة لم يرتكبها.


وأكدوا أنهم نقلوا اعتصامهم من أمام مقر اتحاد الكرة إلى مجلس الشعب في خطوة تصعيدية خاصة وأن اتحاد الكرة هو اتحاد ضعيف ولن يستطيع أن يلبي مطالبهم .


جدير بالذكر أن عدد من النشطاء والشخصيات العامة قد حضرت إلى مقر اعتصام الألتراس أمام مجلس الشعب حيث حضرت نوارة نجم وأحمد حرارة ورامي عصام بالإضافة إلى شادي محمد الذي حرص على الاتصال الدائم بأعضاء الألتراس والخروج معهم أثناء مسيرتهم أمس .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts