روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

منصور حسن يعلن انسحابه

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 25 مارس 2012

للواقع : خيري منصور

أعلن السيد منصور حسن في بيان رسمي انسحابه من خوض سباق انتخابات الرئاسة وقال إنه لم يسع لوظيفة أو منصب طوال حياته وكل ما تولاه من مناصب كان بالاختيار بل إنه تخلي عن بعض المناصب الكبري برغم قيمتها.

وأضاف لقد لاحظت بعد أن أبديت استعدادي للترشح لرئاسة الجمهورية أن بعض القوي انقسمت من داخلها علي تأييدي ، وقامت قوي سياسية أخري بالاعتذار عن تأييدي لوجود انقسامات ومشاكل بداخلها.

وجاء نص البيان كما يلي : «قررت ألا أستمر في السعي على هذا الطريق الذي ما نويته طلباً للمنصب في حد ذاته، ولكن سعياً لخدمة عامة، تبين لي بعد إعادة تقييم الظروف العامة، عدم إمكانية تحقيقها بالصورة السليمة التي كنت أتمناها وأرضاها».

وفسر حسن قراره بأن «القوى السياسية التي تكرمت بالإعلان عن تزكيتها لي قد انقسمت من داخلها، كما ابلغتنى بعض القوى الأخرى إنها لن تتمكن من إعلان تزكيتها نظراً لظروف خلافات داخلية خاصة بها».

وتابع البيان« وبما إنني دائماً كنت أسعى إلى التوفيق بين الآراء، وتوحيد الصفوف، لإيماني بأن التوافق العام والتضامن هو أهم الأسس، لتحقيق الاستقرار والتقدم، وعلى ذلك فلا أقبل أبداً أن أكون سبباً في فرقة و انقسام، ولقد عرضت عليّ بعض قيادات الأحزاب أن يلموا الشمل ويعالجوا الانقسامات حتى على حساب مصلحتي».

وأضاف البيان«يساعدني على قراري هذا وجود العديد من المرشحين الأفاضل والمحترمين الذين أدعو لهم بالتوفيق واثقاً أنه مهما كانت النتائج فإن الوطن سيذكر لهم دورهم بكل تقدير بوطنيتهم النبيلة

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts