روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

الجنح" تقضي بسجن أسماء محفوظ عامًا لتعديها على أحد الأشخاص

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 7 مارس 2012

قضت محكمة جنح مصر الجديدة اليوم بمعاقبة الناشطة السياسة أسماء محفوظ

ظ "غيابيا" بالحبس لمدة عام وإلزامها بدفع غرامة مالية قدرها ألفي جنيه؛ وذلك إثر إدانتها بالاعتداء بالضرب على أحد شهود الإثبات في التحقيقات القضائية التي تجري في أحداث مصادمات ماسبيرو.

وقامت أسماء محفوظ بعمل معارضة استئنافية على الحكم, نافية ارتكابها لما هو منسوب إليها من وقائع, معتبرة أن البلاغ المقدم ضدها والذي تمت إقامة الدعوى القضائية على ضوئه غير صحيح وأنه بلاغ كيدي في إطار سلسلة البلاغات المقدمة ضدها وعدد من الناشطين السياسيين الآخرين.

على صعيد آخر أحالت النيابة العامة بلاغات مقدمة ضد الناشطة السياسية أسماء محفوظ وآخرين للنيابة العسكرية للاختصاص؛ حيث تقدم محمد صلاح محمد زغلول وآخرون وصل عددهم إلي 712 شخصًا قاموا بالتوقيع على البلاغ.

تتضمن البلاغات تهمة التحريض لإسقاط الدولة وإثارة الفتن ضد المجلس العسكري، وهى مقدمة ضد كل من أبوالعز الحريري وبثينة كامل ونوارة نجم وسامح نجيب ووائل غنيم وممدوح حمزة وجورج إسحاق وعلاء الأسواني ويسري فودة وزياد العليمي وريم ماجد.

وأوضح مصدر قضائي عسكري اليوم أن النيابة العامة قامت بإحالة البلاغات للقضاء العسكري للاختصاص، مشيرًا إلي أن البلاغات مرفق معها صور لمقالات من شأنها التحريض لإسقاط الدولة.**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts