روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

عيب اختشوا يا مرشحين للرياسة فضجتونا

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 16 مارس 2012

أعلن المستشار حاتم بجاتو أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية أنه قد تقدم اليوم (الجمعة) 12 مواطنا للاستعلام عن المستندات المطلوبة للترشح وإجراءات الترشيح وطلب مستنداتها, ليصل بذلك إجمالي عدد المواطنين الراغبين في الترشح إلى 672 مواطنا خلال 7 أيام من الفترة المحددة لتلقى طلبات الترشيح لانتخابات ر

مقر لجنة الانتخابات

رئاسة الجمهورية..

وتقدم اليوم أحد أعضاء حزب الجيل الديمقراطي, ويدعى الدكتور محمد فوزي عيسى, بأوراق ترشيحه لانتخابات رئاسة الجمهورية عن حزب الجيل الديمقراطي, إلى لجنة الانتخابات الرئاسية.. ليكون بذلك ثالث المتقدمين بأوراق ترشحهم بصفة رسمية.

يذكر أن المرشحين الثلاثة تقدموا عن أحزاب حصل أعضاؤها على مقاعد بالانتخاب في مجلسي الشعب والشورى في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.. فيما لم يتقدم أحد من المرشحين معضدا بتأييد الناخبين أو أعضاء الشعب والشورى حتى الآن, وهي الطرق الثلاث التي حددها الإعلان الدستوري لقبول الترشيح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات التي ستجري في 23 و 24 مايو المقبل..

جدير بالذكر ان من بين المتقدمين للترشح مواطن يدعى عصام السيد ويعمل سائقا للتاكسى وقال انه يحمل برنامجا لتطبيق العدالة الاجتماعية ورفع مستوى معيشة المواطنين ومكافحة الفقر والغلاء والبطالة.

فيما واصل المواطن عبد القادر عمر الذى سبق له سحب اوراق الترشيح تردده على مقر لجنة الانتخابات وانتقد الاعلام لعدم تغطية سحبه لاوراق الترشيح بشكل لائق وهو مواطن من عرب مطروح وقال ان برنامجه يقوم على رد الاموال المنهوبة من الخارج واقامة دولة مدنية بمرجعية اسلامية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts