روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

نظم عدد من المتظاهرين الجمعة مسيرة سلمية من ميدان التحرير باتجاه دار القضاء العالي للمطالبة باجراء الانتخابات الرئاسية تحت اشراف سلطة مدنية والإفراج عن جميع النشطاء السياسيين .

وردد المشاركون في المظاهرة هتافات تطالب بتسليم السلطة للمدنيين ورفض فكرة ان يكون 50% من أعضاء اللجنة التأسيسية للدستور من بين أعضاء مجلسي الشعب والشورى.

تباين آراء المتواجدين بالتحرير حول فض الاعتصام لـ 5 مايو القادم

ياتي هذا فيما تباينت آراء المعتصمين في ميدان التحرير إثر إعلان الشيخ جمعة محمد علي خطيب الميدان , خلال خطبة اليوم /الجمعة/ تعليق اعتصام جميع المتواجدين بالميدان ابتداء من اليوم وحتي 5 مايو القادم , وذلك في محاولة للقضاء على البلطجية الذين إندسوا وسط المعتصمين الشرفاء.

ودارت عدة حلقات نقاشية في الميدان حول قرار الاعتصام .. حيث يرى البعض أن فترة تعليق الاعتصام فرصة للتخلص من البلطجية وانتشار حالات السرقة التى حاولت بعض الأطراف من خلالها تشوية صورة الثورة , فيما يرى آخرون أن الميدان صوت الثائر ولا يجب التخلي عنه وأنهم يجب أن يظلوا متواجدين فيه لتحقيق أهداف الثورة .

و تجرى حاليا عمليات تصويت بين معتصمي الميدان لتحديد قرار فض الاعتصام بشكل جماعي , مع وضع بديل لنقل مكان الاعتصام من حديقة الميدان إلى مجمع التحرير , فيما لا تزال حتي الآن خيام الاعتصام منصوبة حتي تحديد قرار التصويت .
وكان الشيخ جمعة محمد علي خطيب ميدان التحرير قد أعلن فى وقت سابق اليوم تعليق اعتصام جميع المتواجدين بالميدان ابتداء من اليوم وحتي 5 مايو القادم ,مشيرا إلى أن قرار التعليق جاء بعد مشاورات مع عدد من الائتلافات .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts