روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

العسكري" يحذر من مخطط لإسقاط الدولة واستهداف المرافق الحيوية

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

قال المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه توفرت لديه معلومات تدعو إلى الحيطة والحذر خلال الفترة القادمة ومن أبرزها استمرار المخطط الهادف إلى إفشال وإسقاط الدولة بتصعيد الاعت



صامات والاحتجاجات واستهداف المرافق الحيوية للدولة.


وأضاف المجلس العسكري في رسالة رقم "92" على موقع "فيسبوك" أن المخطط يستهدف إبقاء الوضع على ماهو عليه في ميدان التحرير لأكبر وقت ممكن والعمل على تصعيد الأحداث بهدف توريط المجلس الأعلى للقوات المسلحة باستثمار تدخله كلما حدث ذلك من جانبه.


وأشار إلى أن ما دفعه إلى إبراز هذه المعلومات هو الحرص على إشراك المصريين الشرفاء وتبصيرهم بالمخاطر المحيطة بنا جميعا ثقة في الوطنية وأملا في التكاتف واليقظة والتعاون للحيلولة دون نجاه هذه المخططات.


وأكد المجلس في رسالته أن هذه التطورات تتطلب من شباب الثورة الشرفاء والقائمين على تنظيم المظاهرات والاعتصامات مراعاة اتخاذ اجراءات الحيطة والحذر التام والعمل على عدم تدخل أي عناصر غير موثوق بها مع التفتيش الدقيق والتأمين الكامل لهذه الفاعليات، علما بأن أي من أجهزة الشرطة المدنية أو عناصر القوات المسلحة لم تتدخل أو تتواجد بتلك المناطق.


ويهيب المجلس العسكري بكل المصريين الشرفاء تفهم دقة المرحلة التي يمر بها الوطن والتي تتطلب منا جميعا العمل على تجاوزها دون مخاطر تؤثر على أمن وسلامة مصر.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts