روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin



ولا يزال اتحاد كتاب مصر بالأقاليم يواصل ثورته ليصل بالكتاب إلي المكانة التي تليق بهم وكان آخر المؤتمرات التي عقدت مؤتمر الغربية والتي شهدت فعالياته ساقية الدلتا التي تعاونت مع فرع الاتحاد لإخراج المؤتمر بصورة لائقة جمعت العديد من الكتاب في الدلتا, رأس المؤتمر الكاتب محمد العزوني رئيس الفرع , أما أمانته فتولاها الدكتور مصطفي عكر وتم تكريم الشاعر الكبير فاروق خلف.


حمل المؤتمر عنوان ( الأدب , والثورة ) , وتضمن المؤتمر ثلاث جلسات بحثية أولها تحدث فيها د. حامد أبو أحمد عن الأدب والثورة , تلاها الأديب محمد العزوني في الرواية تتنبأ بالثورة , ثم الدكتور محمد زيدان في الرواية والثورة , أدار الجلسة د. محمد زيدان .


وكانت الجلسة الثانية بعنوان ( الشعر والثورة ) وشارك فيها الشاعران شريف رزق ,وابراهيم خطاب , أما الشهادات فأدلي بها الأديب قاسم مسعد عليوة والشاعر عبد الرحمن يوسف الذي شارك بعد الشهادة بمجموعة من قصائده الثورية الرائعة بعد أن طلب الجمهور ذلك وأدار الجلسة الأديب إيهاب الورداني , واختتم المؤتمر جلساته بأمسية شعرية شارك فيها عدد كبير من الشعراء منهم : عبد الستار سليم , محمد فريد أبو سعده , د. سحر سامي , محمد عزيز , وائل سويدان , زين العابدين فؤاد , وغيرهم


أكد المؤتمر علي الدور الاجتماعي للأدب , والدور الكبير الذي يلعبه الأدباء في التمهيد للتغيرات الكبري في حياة الأمم , وفي مقدمتها الثورات العظيمة التي غيرت وجه التاريخ.



0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts