روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

استشهاد رائد من الدقهلية علي يد بلطجية

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011


شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية حملة تفتيشية موسعة على منطقة "دنديط " بمركز ميت غمر لضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه وارتكب العديد من الوقائع وحال محاولة القوات إلقاء القبض على المذكورين أثناء تواجدهم بطريق الزقازيق ميت غمرحيث استشعروا وجود القوات وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاهها مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران.


وأسفرت تلك الواقعة عن استشهاد الرائد أحمد السعيد متولي والمجند أحمد محمد فتحي من قوات الأمن المركزي وإصابة الرائد أحمد البلتاجي والمجند محمد محمد علي من قوات الأمن المركزي والشرطي السري خالد زكي إبراهيم من إدارة المباحث الجنائية بالدقهلية بالإضافة إلى مصرع زعيم التشكيل العصابي ويدعى متولي إبراهيم محمد متولي "وشهرته متولي قطامش"هارب من ثلاثة أحكام غيابية بالسجن المؤبد.

وقد تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على بقية أفراد التشكيل وهم كل من محمد ناجي "عاطل" مسجل خطر سرقة بالإكراه والمدعي رامي أحمد شحاته "عاطل" مسجل خطر فرض سيطرة والسيد محمود خفاجي سبق ضبطه واتهامه في خمس قضايا سرقة ومخدرات وبحوزته سلاحين آليين و3 قطع فرد خرطوش وكمية كبيرة من الطلقات الآلية والخرطوش وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts