روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أوضح العربى، فى تصريحات صحفية - لروز الزهراء اليوم اليوم الاثنين، أنه حال حدوث الانتخابات الرئاسية وسط امتحانات الثانوية سيتم تأجيل يومين الامتحان الذين سيتم خلالهما إجراء الانتخابات الرئاسية، والتى يتم التصويت فيها فقط داخل مراكز الاقتراع، دون تأثير سلبى على الجدول بشكل عام


ليتم عقدها نهاية أيام الامتحانات.

وحول الدور الوزارى فى مكافحة بذور الفتنة الطائفية، أوضح وزير التربية والتعليم أن هناك لجنة مشكلة من رجال الدين الاسلامى والمسيحى وخبراء التعليم بهدف وضع اطار عام لمنهج التربية الدينية وتنقيتها وتعديلها بحيث تبعد عن التعصب الدينى وتتسم بقبول الآخر والسماحة الدينية.. لافتا الى ان هذا الاطار العام لمنهج التربية الدينية يعد حاليا داخل الوزارة .


وأشار إلى أن السبب فى تقديم امتحانات نصف العام فى محافظة القاهرة إلى 3 يناير المقبل بسبب الإعادة لجولة الانتخابات البرلمانية للمرحلة الثالثة، مضيفا أن التخبط الذي حدث في مواعيد امتحانات نصف العام يخص المحافظات المعنية وفقا للقوانين المنظمة للعمل بتحديد مواعيد الامتحانات وفقا للظروف المحيطة بها.


وأكد الوزير أن كافة المدارس على مستوى المحافظات قامت بالانتهاء من المناهج في منتصف ديسمبر الحالي وبدأت في المراجعات، منوها إلى أن تعليمات وزارة التربية والتعليم لواضعي امتحانات نصف العام جاءت بالتأكيد علي أن يتم وضعها في مستوي المدارس التي تأثرت من الأحداث الأخيرة أو الانتخابات.


وردا على سؤال حول وضع الية لتجريم الدروس الخصوصية فى القانون 155 لسنة 2007 المعدل ..أوضح جمال العربى وزير التربية والتعليم ان الدروس الخصوصية تعد مخالفة تأديبية بحيث يتم تحويل المعلم المتورط فى هذا الامر الى مجلس تأديبى.


وأشار إلى أنه سيعقد يوم "الخميس" القادم اجتماعا مع شباب المعلمين من كافة المحافظات، موضحا انه اشترط ان يجتمع مع معلمين بعيدين تماما عن اى فئات او انتماءات لحركة سياسية او مستقلة للمعملين لمناقشة تعديلات قانون الكادر الجديد تمهيدا لعرضه على رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى لاعتماده، ثم عرضه على الجهات التشريعية الممثلة فى مجلس الشعب الذى من المقرر عقده فى 23 يناير المقبل.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts