روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

فاروق الباز البقاء للأصلح

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

اكد الدكتور فاروق الباز مدير مركز تطبيقات الاستشعارعن بعد في جامعة بوسطن ان البقاء في حكم مصر سيكون للأصلح مشيرا الى انه ليس هناك أي مخاوف من صعود الإسلاميين خاصة في مصر لأن الشارع المصري لديه الشرعية وأصبح الآن على وعي ودراية كافية بمن هو الأصلح لإدارة شئون البلاد خاصة وأن الشعب قادر على الإطاحة بأي نظام فاسد كما حدث في 25 يناير


وأعرب الباز عن اعتقاده بأن التيارات الإسلامية ستقل تدريجيا وعندما يكون التيار الإسلامي في الحكومة ستقل شعبيته وكذلك أيضا في باقي الدول العربية التي قامت بها ثورات مثل تونس وليبيا.


وأعرب الباز عن اعتقاده بأن لا دول مرشحة لنشوب ثورات داخلية جديدة عازيا الثورات الى طبيعة الأنظمة السياسية القائمة في الدول التي شهدت ثورات معتبرا أن الثورات تحدث نتيجة أزمات داخلية وأن أبناء هذه الدول التي شهدتها هم الذي يحركونها دون أن تقف وراءها أيد خفية.


وتوقع الباز أن تستقر الأوضاع السياسية في الدول التي شهدت ثورات داخلية خلال فترة تمتد من 10 إلى 20 سنة.


وفيما يخص مشروعه المتمثل في "ممر التنمية والتعمير في الصحراء الغربية "على ارض الواقع كشف الباز أن السنوات العشر المقبلة ستشهد رؤيته وتصوره على أرض الواقع مشيرا إلى أن مجموعات طلابية من كليات الهندسة في الجامعات المصرية يخططون لتنفيذ هذا المشروع.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts