روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

متظاهرو التحرير يواصلون الاعتصام.. وحزب الوسط ينفي المشاركة

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 10 يوليو 2011

رغم الحرالشديد وارتفاع درجات الحرارة إلى أكثر من 37 درجة مئوية واصل عالمعتصمون في ميدان التحريردد من المتظاهرين اعتصامهم بميدان التحرير-السبت- مرددين هُتافات تطالب بالمحاكمات العاجلة للرئيس السابق حسنى مبارك ورموز نظامه ووقف جميع قادة وضباط الشرطة التورطين فى قتل وإصابة المتظاهرين وتطهير كافة مؤسسات الدولة من الفاسدين بما فيها وزارة العدل ومؤسسة القضاء وإعادة هيكلة الداخلية، مؤكدين استمرارهم فى الاعتصام حتى تحقيق أهداف الثورة.


وقال محمد شافعى محاسب بالمعاش وأحد المعتصمين إن الثورة معناها التغيير والقضاء على كافة ألوان الفساد ابتداء من مبارك حتى آخر الفاسدين فى كافة مواقع العمل والإنتاج واستبدالهم بالشباب ليتولوا مقاليد الأمور، وإلغاء العقود التى تم إبرامها فى عهد النظام السابق خاصة المتعلقة بتخصيص أراضى الدولة بالأمر المباشر للمستثمرين.


وطالب بتشكيل مجلس مدنى يعاون المجلس العسكرى فى إدارة شئون البلاد والعمل على إعادة الأموال المنهوبة والمهربة إلى مصر وتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين والإسراع فى تعويض أهالى الشهداء وعلاج المصابين وتوفير عمل مناسب لهم وتحديد الحد الأقصى والأدنى للأجور.


على الجانب الآخر، قام عدد من الشباب بتأمين الميدان واتخاذ إجراءات التفتيش عند ممرات الدخول بينما يقوم آخرون بعمليات النظافة المستمرة داخل الميدان.


ومن جهته، قال المهندس طارق الملط المتحدث الإعلامى باسم حزب الوسط إن الحزب توافق مع القوى السياسية والشباب يوم الأربعاء الماضي على المشاركة فى مظاهرة 8 يوليو لاستكمال ما تبقى من مطالب الثورة، "ولم يكن الاعتصام مطروحا بالأساس، ولم يتم التشاور مع الوسط داخل الميدان على مبررات الاعتصام".


وأضاف الملط أنه مع ذلك صرح عصام سلطان القيادى فى حزب الوسط الليلة الماضية بأن الاعتصام يجب أن يكون بتوافق بين القوى السياسية ليكون بأعداد كبيرة.. على أن يغادروا الميدان قبل السادسة صباحا وينظفوا مكانهم؛ وذلك ليكون الاعتصام مشرفا وحضاريا ولا يعطل حركة الإنتاج .**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts