روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

فاروق حسني: الانتخابات الاخيرة وراء سقوط نظام مبارك

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 5 يوليو 2011

أكد فاروق حسني وزير الثقافه السابق أن انتخابات مجلس الشعب الأخيرة كانت السبب الرئيسي في انهيار نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، مشيرا إلى أن صفوت الشريف كان وراء وصمه بأشنع ا لصفات التي أشيعت عنه داخل المجتمع المصري وأنه كان يريد الجمع بين وزارتي الإعلام والثقافة.


وأوضح حسني- في حواره ببرنامج "في الميدان" علي قناة التحرير مساء الاثنين- أن جمال مبارك كان في النهاية صاحب الرؤى والحكم في الموضوع وأن علاقته بجمال وعلاء كانت سطحيه تماما، نافيا ما أشيع بأنه كان كاتم أسرار سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك وأنه كان يختار لها الملابس والديكورات.


وقال وزير الثقافة السابق إن مبارك ومن حوله كانوا لا يقدرون الثورة تقديرها الحقيقي، رافضا أن يحمل نفسه أي مسئولية في سقوط النظام السابق، مؤكداً أن وزارته لم تقصر وأنها كانت دعامة لهذا النظام.


وفيما يتعلق بسرقة الأثار، قال حسني إن الاثار تسرق من أيام الفراعنه وأن السرقة تحدث في المناطق البعيدة والمترامية الأطراف أما المتاحف والمخازن والمناطق الموجودة علي خريطة الآثار الرسمية فلا تحدث بها سرقة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts