روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صباحى:اؤيد نظام رئاسى برلمانى يقلص صلاحيات الرئيس الحالية

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 1 يوليو 2011

قال حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية انه يؤيد بناء نظام سياسى ديمقراطى من خلال دستور جديد للبلاد يضمن الحريات ،ويؤكد مدنية الدولة ويتحول بمصر إلى دولة ذات نظام رئاسى برلمانى يقلص صلاحيات رئيس الجمهورية مؤكداً أن مصر تحتاج إلى رئيس جمهورية تحت قيادة الشعب وأنه يرفض صلاحيات رئيس الجمهورية الموجودة فى الدستور الحالى.


جاء ذلك فى المؤتمرين الجماهيريين اللذين عقدهما صباحى بمدينتى المنشاة وجرجا بمحافظة سوهاج مساء الخميس ضمن جولاته الدعائية بمحافظات الصعيد من أجل إعلان ترشيح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية.


وأكد صباحى أن العدالة الاجتماعية لن تتحقق بين المواطنين إلا بعد أن يكون لكل مواطن نصيب عادل فى ثروة الوطن من خلال تحرير الاقتصاد الوطنى من الفساد والاحتكار وإقرار الحد الأدنى للأجور مع وضع حد أقصى لها.

وقال صباحى أن شعب مصر العظيم قادر فى الوقت الراهن على إحداث نهضة تنموية عظيمة كما كان قادراً على القيام بثورة عظيمة ،وأن الطريق إلى نهضة مصر ينطلق من ثلاثة محاور رئيسية ترتكز على الحرية والعدالة واستقلال القرار الوطنى مشيراً إلى أنه يسعى من خلال برنامجه الانتخابى إلى وضع مصر على أول طريق النهضة الاقتصادية الشاملة ،حتى تنتقل من مصاف دول العالم الثالث إلى الدول الاقتصادية الناهضة مثل الهند وماليزيا والبرازيل والمنافسة على موقع متقدم فى ترتيب أقوى اقتصاديات العالم.**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts