روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أيمن نور: شرف لا يصلح رئيسا للوزراء في المرحلة المقبلة

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 25 يوليو 2011


وصف أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الدكتور عصام شرف بأنه لا يصلح لرئاسة الوزراء وأن الفترة المقبلة تحتاج الي رئيس وزراء قوي يلبي مطالب الثورة.


وقال في حواره مع برنامج مصر الجديدة الذي اذيع مساء الاحد علي قناة الحياة2 إن د/ شرف كان عليه أن يقدم استقالته في حال رفض المجلس العسكري لمطالبه وجعله بلا صلاحيات مؤكدا أن شرف لم يضع مصر علي الطريق الصحيح منذ توليه مهام منصبه وأنه كان "ضيف شرف" ولم يكن "عصام شرف".


وقال نور إنه ليس بالضرورة ان تكون معارضا دائما ولكنه اكتشف في الاسابيع الاخيرة انه مجبر للعودة الي صفوف المعارضة.


وحذر ايمن نور من كثرة احالة المدنيين للمحاكم العسكرية مشيراً الي وجود انفلات امني متعمد وانه لا بد من اعادة هيكلة جهاز الشرطة واعادة تأهيله وقال ان حركة الشرطة الاخيرة التي احالت عددا كبيرا من قيادات الشرطة للتقاعد ممن كانوا ينتمون للنظام السابق "علي حد قوله" تأخرت كثيراً وكان ينبغي ان تكون اسرع من ذلك.


ودعا الي اصدار قانون لتنظيم جهاز الامن الوطني وأن يكون هذا الجهاز متخصص في جمع المعلومات ويحترم حقوق الافراد ولا يعتدي علي الحريات وأكد نور علي ضرورة نقل الرئيس السابق حسني مبارك الي مستشفي طرة وان يقام له غرفة عناية مركزة بهذه المستشفي واصفا نقل الرئيس السابق من شرم الشيخ الي مستشفي شرم الشيخ بانه اختزال للثورة.


وأكد أن ما حدث بالعباسية فيه مزايده وكان يمكن الاكتفاء بالتعبير عن الرأي في الميدان ولكنه حمل في النهاية المجلس العسكري ما حدث من اصابات مؤكدا أنه كان عليه أن يؤمن المتظاهرين.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts