روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أصيب صباح اليوم مواطنان من العريش بمحافظة شمال سيناء فى حادث بطريق ابوالعراج بالقرب من قرية الجورة بالشيخ زويد وهما كما أفادت المصادر الطبية عدنان سلمى حمدان 28 عام من العريش ومصاب بإشتباه ما بعد الإرتجاج ، وسيد سعيد سالم 50 عام من العريش ومصاب بكسر بالكتف الأيمن تم نقلهما لمستشفى الشيخ زويد المركزى ومنها لمستشفى العريش العام وقالت مصادر محلية أن حريقا شب صباح اليوم بشاحنة نقل بمقطورة وإمتدت النيران إلى شاحنة نقل بمقطورة أخرى وسيارتين أحدهما ملاكى والأخرة تويوتا تواجدتا على الطريق مما أدى إلى حدوث إنفجار قوى أحدث دويا هائلا سمعه أهالى الجورة والقرى المحيطة وهرع السكان وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وإرتفعت السنة اللهب والدخان التى غطت سماء المنطقة .
 وقال شهود عيان أن  الشاحنتين كانتا موثقتين من قبل أطراف بالعريش وكانوا فى طريقهم لإعادتهما لأصحابهما وحدث إطلاق نار مجهول المصدر اصابت رصاصة خزان وقود إحدى الشاحنات مما إدى إلى إحتراقها وإمتدت النيران إلى الشاحنات الأخرى فحدث صوت إنفجار هائل بالمنطقة .
واضاف شهود العيان أن إشتعال النار أدى إلى تعطل الحركة على الطريق وتجرى محاولات لرفع السيارات المحترقة إلى أحد جانبى

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts