روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ارتفاع إصابات محاولة اغتيال وزير الداخلية لـ22.. ووزيرة الصحة تزور المصابين
قامت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، بزيارة مفاجئة لمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، لتفقد حالة المصابين في واقعة استهداف موكب وزير الداخلية، وذلك بعد أن قطعت الوزيرة زيارتها التفقدية لبعض مستشفيات محافظة الغربية، صباح الخميس، فيما أعلن الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة، ارتفاع عدد المصابين إلى 22 حالة.
ورافق الوزيرة خلال الزيارة عدد من قيادات الوزارة بالإضافة إلى الدكتور عبد الرحمن السقا، رئيس هيئة التأمين الصحي، فور الانتهاء من الزيارة والاستماع لبعض المرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية.
وأعلن الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة، أن حادث الانفجارين اللذين استهدفا موكب اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بالقرب من منزله بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، أسفر عن إصابة 22 مصابًا بينهم مواطنة بريطانية، وأخرى صومالية، وطفل.
وأكد الخطيب لـالمصري اليوم أن المصابين من الداخلية 12 من بينهم مقدم ورائد ونقيب وأمناء شرطة، ومن المدنيين 10 من بينهم طفل، وتم نقل 11 حالة إلى مستشفى التأمين الصحي، و11 إلى مستشفى الشرطة، من بينهم الطفل فارس حجازي شوقي، المصاب ببتر في مشط قدمه اليسرى، وجروح متعددة في الجسم.
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة أن السائحة البريطانية تدعى ديكا كانت في موقع الحادث وقت وقوع الانفجار، وتم عمل بتر فوق الركبة اليسرى لها، وحالتها مستقرة، وأصيبت أمينة علي محمد، صومالية الجنسية، بكسور مضاعفة.
وأشار الخطيب إلى أن الإصابات تنوعت ما بين جروح وحروق وكدمات وكسور وبتر، مؤكدًا أن أسماء المصابين الذين تم نقلهم لمستشفى التأمين الصحي من بينهم 2 مجندين، هم: علي سيد عبد العظيم، خالد مشهور عاشور، البرنس أبو ضيف، نبيلة محمد أحمد، علاء فوزي محمود، حمدي محمد عبد المطلب، سامح صلاح، أحمد عصام إبراهيم، أحمد عادل فؤاد الدسوقي، والسائحتين البريطانية ديكا، والصومالية أمينة محمد علي، والطفل فارس حجازي شوقي

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts