روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

الزيات يرحب برفع حظر السفر من بلجيكا وهولندا ويعتبر توقيته مناسبا

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

الهامى الزيات
رحب رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية الهامى الزيات برفع الحظر البلجيكى والهولندى عن السفر إلى مصر وبخاصة فى المناطق السياحية , متوقعا أن يتبعه رفع الحظر من العديد من الدول الاخرى قريبا.
وأعتبر الزيات - فى تصريح خاص اليوم الثلاثاء أن هذا القرار يعد مؤشرا ايجابيا جدا للعديد من الدول الاوروبية والاسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر , مؤكدا أن هذا القرار جاء فى توقيت مناسب جدا بالنسبة للسياحة المصرية ومع اقتراب الفعاليات السياحية العالمية الهامة مثل بورصة لندن فى نوفمبر المقبل.
وأكد أن القرار الذى صدر سيتبعه العديد من الدول الاخرى والتى لو لم ترفع الحظر بالكامل فسيكون رفع الحظر عن المناطق السياحية فقط ثم يتلوه رفع الحظر بصورة كاملة , مشيرا إلى أن القطاع الخاص السياحى اشاد بقوة برفع الحظر البلجيكى الهولندى وسيقوم القطاع الخاص السياحى بالترويج للدول الاخرى لرفع الحظر مثل بلجيكا وهولندا .

وأكد أن السياحة الشاطئية ستكون المستفيد الاكبر برفع الحظر عن السياحة الثقافية التى ترتبط بالاستقرار الامنى فى القاهرة ونقل صورة حقيقية عن الوضع الفعلى لمصر والاستقرار الموجود فى الشارع المصرى وعودة الامور لطبيعتها .

وقال إن وفدا من منظمة السياحة العالمية يزور مصر فى العاشر من شهر أكتوبر المقبل لبحث تعيين شركة علاقات عامة لتحسين صورة مصر فى الخارج والمساعدة فى استعادة الحركة السياحية .
وأضاف أن مصر تسعى إلى توصيل رسائل محددة إلى العالم الخارجى لتحسين الصورة وخلق مناسبات غير اعتيادية والتعامل مع الاعلام الخارجى وكيفية تعديل الصورة فيه ومن خلاله .
وأشار إلى أن الاجتماع الاقليمى للمجلس التنفيذى لممثلى القطاع الخاص فى منظمة السياحة العالمية يعقد فى 16 و17 ديسمبر المقبل فى الاقصر وهو ما لاقى ترحيبا من امين عام المنظمة الدكتور طالب الرفاعى وسيشارك بنفسه فى الاجتماعات تقديرا منه لمصر ودورها ووضعها السياحى.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts