روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

إسرائيل وتركيا تمولان تنظيمات إرهابية لضرب قناة السويس..صوره

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 2 سبتمبر 2013

اليوم السابع: إسرائيل وتركيا تمولان تنظيمات إرهابية لضرب قناة السويس..صوره
جريدة "اليوم السابع" اليومية في عددها الصادر الإثنين 2 - سبتمبر- 2013 تحقيق استقصائي عن قناة السويس وتأمين السفن العابرة بالمجرى الملاحى الأهم في المنطقة، والذي يربط دول حوض البحر الأبيض المتوسط وأوروبا بدول قارة آسيا وافريقيا والمنطقة العربية.
وأكد التحقيق أن تعاون يحدث الآن بين دولة تركيا ودولة إسرائيل لضرب قناة السويس وتعطيل العمل بها لشل مورد اقتصادي واستراتيجي هام للدولة المصرية لإخضاعها سياسياً لإرادة "تركيا" من جانب وتعجيزها أمام العدو الأول لها "إسرائيل" من جانب آخر.
وتضمن التحقيق تصريح للفريق مهاب مميش رئيس الشركة المصرية لقناة السويس البحرية أكد فيه أن القوات البحرية المصرية تؤمن المجرى الملاحي الآن بكاسحات ألغام لمنع حدوث أي عمل إرهابي من شأنه تعطيل العمل بالقناة والإضرار بسمعة مصر دوليا وفي قدرتها على إدارة وتأمين القناة وسفنها العابرة.
كما أكد التصريح الذي جاء بالتحقيق على لسان مميش أن المخابرات الحربية المصرية تولت إدارة ملف تزويد كل من تركيا وإسرائيل لمنظمات إرهابية من أجل توجيه ضربة قاسمة للدولة المصرية عن طريق قناة السويس البحرية.
يذكر أن إحدى السفن التي عبرت بالقناة مساء الأمس السبت تعرضت لمحاولة تخريب من أحد الأشخاص الذي كان متواجداً بالمجرى الملاحي ولكن عناصر تأمين القناة تدخلت وقامت بالتعامل مع المخرب وتم تأمين السفينة وعبورها بسلام.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts